لخويا يلتقي الغرافة والجيش مع الخور

نشر في 01-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2012 | 00:01
تفتتح المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم اليوم فيلتقي الجيش مع الخور والسيلية مع العربي ولخويا حامل اللقب مع الغرافة.

ويصطدم لخويا بطل الموسم الماضي بالغرافة في مواجهة من العيار الثقيل ايضا حيث يرغب الاول في مواصلة الانتصارات التي عادت في المرحلة الماضية بعد توقف 3 مراحل، في حين يسعى الثاني لتحقيق فوزه الثاني على التوالي.

ويتوقع ان تخرج المباراة قوية خاصة ان الفريقين كانا من اقرب المنافسين على اللقب في الموسمين الماضيين، كما ان لخويا هو من جرد الغرافة من لقب الدوري منذ موسمين بعد ان تربع الغرافة على العرش ثلاثة مواسم متتالية.

ويحتل لخويا المركز الرابع وله 7 نقاط، والغرافة 6 نقاط. وتبدو المهمة صعبة وشاقة في لقاء الجريحين الجيش والخور اللذين خسرا في المرحلة الماضية، فالاول يحاول استعادة الثقة والعودة الى نغمة الفوز التي توقفت جولتين متتاليتين حيث لايزال الامل يراوده في المنافسة على اللقب، اما الثاني فهدفه تعويض خسارته الاولى.

وبمعنويات الفوز الاول والكاسح على الريان، يأمل السيلية في تحقيق الفوز الثاني على حساب العربي العريق بقيادة مدربه المصري حسن شحاتة، وتبدو الفرصة مهيأة امام الفريق صاحب اقوى مفاجآت الدوري حتى الآن خاصة ان العربي يمر بحالة فنية سيئة جدا لم تمكنه من تحقيق الفوز حتى الآن.

back to top