«مانشافت» يستعد لمواجهة أيرلندا وسط غياب جماعي

نشر في 10-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2012 | 00:01
No Image Caption
خاض يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أول حصة تدريبية لفريقه امس الثلاثاء في فرانكفورت في حضور 11 لاعبا فقط، استعدادا للمباراة أمام ايرلندا يوم الجمعة المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وظل تسعة لاعبين في فندق الفريق لاستعادة النشاط، بينهم لوكاس بودولسكي الذي يعالج من كدمة خفيفة في القدم.

واستدعى لوف أمس الاول هايكو فيسترمان مدافع فريق هامبورغ للانضمام إلى صفوف المنتخب في المباراتين المقبلتين أمام أيرلندا والسويد ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكانت آخر مشاركة لفيسترمان (29 عاما) مع المنتخب قبل نحو عامين، وذلك في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع نظيره السويدي سلبيا في غوتنبرغ.

وقرر لوف استدعاء لاعب قلب الدفاع الذي يتمتع بخبرة جيدة، بعدما تأكد غياب ماتس هاميلز لاعب قلب دفاع فريق بوروسيا دورتموند، ولارس بيندر لاعب خط وسط باير ليفركوزن، بسبب الإصابات.

ويفتقد لوف بالفعل جهود ايلكاي جويندوجان لاعب دورتموند بسبب الإصابة أيضا، ما يقلص عدد اللاعبين في صفوف الماكينات الألمانية إلى 21 لاعبا.

وشهد تدريب امس الثلاثاء مشاركة 7 من لاعبي بايرن ميونيخ، بينهم فيليب لام قائد الفريق، الموقوف. ومن المقرر إجراء جلسة تدريب مغلقة بعد الظهر.

(د ب أ)

back to top