خليجي يدهس صديقه المواطن في المطلاع

نشر في 12-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2012 | 00:01
No Image Caption
جريمة مروعة بالجهراء وضبط الجاني في زمن قياسي
لقي مواطن بالعقد الثاني من عمره مصرعه صباح أمس إثر جريمة قتل بشعة وقعت في منطقة بر المطلاع، وذلك عند تعرضه للدهس بشكل متعمد من قبل صديقه الخليجي، الذي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه في وقت لاحق.
شهدت منطقة بر المطلاع في محافظة الجهراء صباح أمس جريمة قتل بشعة كان ضحيتها مواطنا في العقد الثاني من عمره، وذلك إثر دهسه حتى الموت من قبل صديقه الخليجي، بعد مشاجرة دامية وقعت بينهما في أحد المخيمات عند الكيلو الخامس بالمطلاع.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مسؤولي مستشفى الجهراء يفيد بوصول مواطن بالعقد الثاني من عمره جثة هامدة إلى قسم الحوادث بالمستشفى، وأن الوفاة ناتجة عن تعرضه للدهس المتعمد حسب إفادة صديقه الخليجي الذي أحضره إلى المستشفى. وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الجهراء بقيادة مدير الأمن اللواء إبراهيم الطراح، ومدير المباحث العقيد سعد العدواني إلى موقع البلاغ يرافقهم وكيل النائب العام، والطبيب الشرعي، ورجال الأدلة الجنائية.

وأشار إلى أن رجال الأمن استمعوا الى افادة صديق المجني عليه، الذي أبلغهم أن مشاجرة وقعت داخل مخيم أصدقائه بين المجني عليه والجاني، وكانت الغلبة فيها للمجني عليه الذي ضرب الجاني عدة مرات، ومن ثم طلب منه الصعود معه إلى السيارة الا أن الجاني صعد سيارة المجني عليه ودهسه مما أدى الى انحشار جثة المجني عليه تحت اطارات المركبة، ولاذ الجاني بالفرار، لافتا الى ان صديق المجني عليه ذكر أيضا أنه استعان برجال الإطفاء لإخراج الجثة ونقلها إلى المستشفى.

وذكر أن رجال المباحث حصلوا على اسم وعنوان الجاني، وهو خليجي في العقد  الثاني من عمره ويسكن منطقة صباح الناصر، فتوجهت اليه فرقة أمنية وألقت القبض عليه وأحالته الى النيابة العامة، مشيرا إلى الجاني اعترف أنه دهس المجني عليه بقصد إخافته لا بقصد قتله، وأن المجني عليه اعتدى عليه بالضرب أكثر من مرة أمام أصدقائه، مضيفا أنه كانت تربطه صداقة قوية بالمجني عليه.

وأوضح المصدر أن وكيل النائب العام أمر بتسجيل قضية قتل عمد، وقرر حجز الجاني على ذمة القضية، وكلف رجال الأدلة الجنائية برفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة.

back to top