الهلال يسعى إلى استرداد الصدارة في السعودية

نشر في 01-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2012 | 00:01
No Image Caption
تعود عجلة الدوري السعودي لكرة القدم الى الدوران بعد توقف دام اكثر من 20 يوما، فتشهد المرحلة الحادية عشرة سعي الهلال إلى اعتلاء الصدارة عندما يستضيف الفيصلي اليوم.

ويتصدر الفتح الترتيب برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة امام الشباب من 10 مباريات، وثلاث نقاط امام الهلال من 9 مباريات ايضا.

ويريد الهلال استعادة الصدارة للمضي قدما في المنافسة على اللقب خصوصا انه يريد محو الصورة المخيبة له بعد خروجه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيرمي الفرنسي انطوان كومبواريه مدرب الفريق الهلالي بجميع أوراقه الهجومية في هذه المباراة بعد اكتمال تعافي اللاعبين المصابين، وفي مقدمتهم ياسر القحطاني وياسر الشهراني.

وكان الفريق لعب ثلاث مباريات ودية في فترة التوقف الطويلة فاز فيها على الكوكب 9-1 والرائد 2-صفر والشعلة 8-صفر.

ويبرز في الهلال عدد من اللاعبين امثال السنغالي قادر مانغان الذي سيعود للدفاع، والهداف البرازيلي ويسلي لوبيز، وعبدالعزيز الدوسري وأحمد الفريدي وسلمان الفرج، والكوري يو بيونغ وعبدالله الزوري.

على الطرف الآخ، يدخل الفيصلي اللقاء برصيد 7 نقاط في المركز الثاني عشر، ويأمل نتيجة ايجابية تجنبه البقاء في منطقة الخطر.

ومن المتوقع ان يعتمد الفيصلي على اسلوب دفاعي معولا على الحارس تيسير آل نتيف والمدافع الشاب محمد جحفلي وبدر الخراشي وإسماعيل العجمي وسوما وعمر عبدالعزيز.

الاتفاق يستضيف الشباب

وفي مباراة ثانية، يستضيف الاتفاق وله 12 نقطة الشباب الثاني برصيد 22 نقطة في الدمام، وهي مباراة تجمع بين ثاني أقوى هجوم وثاني أضعف هجوم في الدوري، وكذلك بين متصدر قائمة اللعب النظيف حيث حصل الاتفاق على 6 بطاقات صفراء فقط ومتذيل القائمة للشباب الذي حصل لاعبوه على 25 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء، بالإضافة لحالتي إيقاف من قبل لجنة الانضباط وحالتي إيقاف لمدرب الفريق البلجيكي ميشال برودوم.

back to top