العربي يستعد للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 25-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2012 | 00:01
يدخل الليلة معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الفتح السعودي بعد غد

تنتظر القلعة الخضراء أنباء من اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تفيد بمشاركة العربي كممثل ثالث عن الكويت في النسخة الجديدة لكأس الاتحاد الآسيوي.
تترقب إدارة النادي العربي اجتماع اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد غد، على أمل إقرار مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في النسخة الجديدة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف لـ"الجريدة": "كون الكويت بطل النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فإنه يحق له المشاركة في البطولة مباشرة دون الرجوع لتصنيفه في الدوري الممتاز، ما يتيح للعربي المشاركة لأنه صاحب المركز الثالث في النسخة السابقة من الدوري، ليشارك مع القادسية والكويت في النسخة الجديدة من البطولة".

من جانب آخر، كشف المضف أن العربي سيجرب في الفترة المقبلة عددا من اللاعبين لضم أفضلهم إلى صفوف فريق الكرة في موسم الانتقالات الشتوية، وسيكون البرازيلي لويس سانتوس أول اللاعبين الذين يعتزم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روماو تجربتهم خلال الفترة المقبلة.

ونفى وصول أي عرض احترافي داخلي بخصوص أي لاعب في الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدا أن إدارة النادي لا تعترف بالعروض الشفهية، وفي حال وصول عرض رسمي بخصوص لاعب أو أكثر فسيكون الجهاز الفني هو المخول باتحاذ القرار.

وأشار إلى أن خروج الأخضر الى معسكر اعدادي في فترة الشتاء أمر مستبعد، في ظل مشاركة عدد كبير من لاعبي العربي مع المنتخب، الذي يستعد للمشاركة في "غرب آسيا"، و"كأس الخليج"، لكن في حالة طلب الجهاز الفني تنظيم معسكر فان إدارة النادي ستسعى لتلبية ذلك، في ظل النتائج الايجابية التي يقدمها الأخضر في الموسم الحالي، وفي ظل رغبة أكيدة لاستعادة الفريق حصد البطولات.

من جهة أخرى، يدخل العربي معسكرا مغلقا بعد تدريب اليوم المسائي، استعدادا لمواجهة الفتح السعودي، في مستهل مشوار الفريق في كأس الاتحاد العربي، أمام الفتح السعودي متصدر دوري المملكة، في ذهاب الدور الثاني من البطولة. وتبدو صفوف الفريق العرباوي كاملة ما عدا حسين الموسوي، وخالد خلف للإصابة.

back to top