الحكومة تكلف الوزراء إيجاد مواقع مناسبة للقسائم السكنية

نشر في 14-11-2012 | 00:07
آخر تحديث 14-11-2012 | 00:07
No Image Caption
المضف: أجرينا دراسات لزيادة القرض الإسكاني... ولاتطورات
أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة الشيخ محمد عبدالله المبارك أن مجلس الوزراء كلف وزير الدولة لشؤون الإسكان التنسيق مع وزير المالية وزير النفط والجهات ذات الصلة من أجل الإسراع بتأمين المواقع المناسبة لتوفير القسائم السكنية لتلبية الطلبات المتراكمة تمهيداً لاستكمال إجراءات تسجيلها وتوزيع وثائقها على مستحقيها.

وقال العبدالله، عقب اجتماع مجلس الوزراء أمس برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك، إن المجلس ناقش تدابير تعزيز الأمن الغذائي في البلاد، كما استمع إلى شرح قدمه وزير الكهرباء والماء وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز الإبراهيم بشأن بعض المعوقات المتعلقة بتوفير الأعلاف، وقرر استكمال بحث الموضوع في اجتماع قادم.

إلى ذلك، نفى المدير العام لبنك التسليف والادخار صلاح المضف ما نشرته وسائل إعلام أمس بشأن إقرار مجلس الوزراء زيادة القرض الإسكاني من 70 إلى 100 ألف دينار، بفائدة ميسرة 2 في المئة، مع خفض الاستقطاع الشهري من 10 في المئة من الراتب إلى 5 في المئة. وقال المضف لـ"الجريدة" إن إدارة البنك أجرت دراسات وبحوثاً العام الحالي حول هذا الموضوع، ولم يستجد أي تطورات، مؤكداً حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورفع المستوى المعيشي لهم.

back to top