فرصة مثالية للعين للبقاء في الصدارة

نشر في 18-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 18-11-2012 | 00:01
يملك العين فرصة مثالية للبقاء في الصدارة عندما يستضيف اتحاد كلباء الثالث عشر قبل الأخير اليوم في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم. ويلعب ايضا الظفرة مع دبي والنصر مع الوحدة ودبا الفجيرة مع الوصل.

وكان العين حامل اللقب اعتلى الصدارة في المرحلة الماضية للمرة الاولى هذا الموسم بعدما رفع رصيده الى 16 نقطة، وهو سيضمن منطقيا البقاء في القمة اسبوعا اخر على الاقل عندما يواجه الاتحاد (3 نقاط) والذي فشل في حصد اي نقطة خارج ارضه. وسيعتمد الاتحاد، الذي حقق فوزه الاول في المرحلة الماضية على حساب الظفرة 2-1، خطة دفاعية محكمة، على أن يترك مهمة القيام بهجمات مرتدة للمغربي نبيل الداوودي والأردني عامر ذيب والفرنسي غريغوري دو فرانسيس.

وستكون مهمة الوحدة الثاني (15 نقطة) صعبة جداً في ضيافة النصر الخامس (14 نقطة) والذي خسر الصدارة في المرحلة الماضية بسقوطه امام بني ياس 1-3.

ويعرف النصر جيدا ان اي تعثر جديد له سيعني تضاؤل حظوظه في المنافسة، لذلك يطمح إلى تعويض خسارته الأخيرة التي كانت الاولى له هذا الموسم، معولا على الشهية المفتوحة لمهاجمه الايطالي جوزيبي ماسكارا صاحب 7 اهداف في آخر خمس مباريات، والذي يشكل مع العراقي نشأت اكرم والثنائي البرازيلي برونو سيزار وليوناردو ليما نقطة الثقل في صفوف اصحاب الارض. في حين يأمل دبا الفجيرة الأخير (نقطة واحدة) في تحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب الوصل الثامن (10 نقاط).

(أ ف ب)

back to top