مقصيد: الجميع يثق بإمكاناتي باستثناء غوران!

نشر في 22-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 22-11-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد مدافع فريق العربي لكرة القدم وأحد أبرز العناصر المستبعدة من صفوف الأزرق علي مقصيد أن الفوز على فريق نادي الكويت في إياب نصف نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، جاء في وقت مناسب له شخصيا بعد هجوم مدرب الأزرق الصربي غوران توفاريتش عليه، والتشكيك في قدراته التي تنال ثقة الجميع باستثناء غوران على حد وصف مقصيد.

وكان غوران قلل من موهبة مقصيد، معتبرا اياه لاعبا محليا، ليبرر سبب استبعاده من صفوف المنتخب المغادرة إلى معسكر أنطاليا، استعدادا لبطولة غرب آسيا.

وقال مقصيد "لن أشغل بالي بكلام غوران، وأنا على ثقة بإمكاناتي، ويكفيني اشادة النقاد وجميع المدربين الذين تدربت معهم، والجماهير بأدائي وحزنهم لعدم انضمامي إلى صفوف الأزرق".

وأضاف مقصيد "الانضمام إلى الأزرق شرف كبير لكل لاعب كرة في الكويت، لكن ذلك مرهون باختيارات الجهاز الفني، وأنا أحترم ذلك جيدا، وسأمضي قدما لإثبات من داخل الملعب أحقيتي بالانضمام الى صفوف المنتخب".  

وسادت حالة من الارتياح أركان قلعة النادي العربي بعد الفوز على الكويت بركلات الترجيح في إياب ربع نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد، وطالبت جماهير الأخضر والإدارة العرباوية اللاعبين والجهاز الفني بضرورة المضي قدما نحو الاحتفاظ بلقب كأس سمو ولي العهد، وتحقيق الأمنية الكبيرة باستعادة لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات طويلة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النادي العربي جمال الكاظمي عن سعادته بالفوز على الكويت بركلات الترجيح (3-2) بعد التعادل في ذهاب واياب دور الثمانية بنفس النتيجة (1-1)، وقال "نحمد الله على الفوز في هذه المباراة التي لم تكن سهلة نهائياً، ولكن هذا الفوز غير كاف دون رفع الكأس".

وجاءت ردود الأفعال من لاعبي العربي ايجابية حيث أكد البحريني سيد عدنان قلب دفاع الفريق أن المباراة كانت صعبة لموعدها غير المناسب وسط ضغط المباريات، والعربي كان أفضل نسبياً من الكويت، واستحق الفوز والتأهل للمربع الذهبي.

من جانبه، أشاد حارس مرمى الأخضر ونجم المباراة خالد الرشيدي بزملائه اللاعبين، مؤكداً ان الفوز على الكويت بداية لعودة الأخضر لينافس على كل البطولات.

الاستعداد لـ «الفتح» ينطلق اليوم

وتنطلق مساء اليوم استعدادات الفريق العرباوي لمواجهة فريق نادي الفتح السعودي في مستهل مشواره في البطولة العربية للأندية، بالعناصر الدولية بعد سماح الجهاز الفني للأزرق بذلك.

back to top