المبارك مستقبلاً "كويتي وافتخر": الشباب هم عماد الوطن وثروته الحقيقية

نشر في 29-11-2012 | 15:02
آخر تحديث 29-11-2012 | 15:02
No Image Caption
استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف اليوم رئيس فريق مشروع (كويتي وافتخر) السيد ضاري حمد الوزان واعضاء الفريق.

واستمع سموه خلال اللقاء الى شرح عن مسيرة المشروع وانجازاته منذ انشائه عام 2008 والنشاطات والفعاليات والبرامج التدريبية الموجهة للشباب والخطط المستقبلية التي يزمع الفريق تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

واكد سموه ان حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وفي اطار اهتمامه بالشباب في الكويت ودعوته الدائمة الى رعايتهم وتفعيل مشاركتهم الايجابية ودورهم في خدمة المجتمع جاء المشروع الوطني للشباب بمبادرة سامية من سموه رعاه الله لتجسيد هذا الاهتمام على ارض الواقع.

وشدد سموه على ان الشباب هم عماد الوطن وثروته الحقيقية الدائمة والاهتمام به ورعايته وتوفير احتياجاته من أولويات الحكومة للاستفادة من طاقاته الخلاقة والبناءة.

واكد سموه على اهمية دور الشباب الكويتي في البناء والتنمية التي شهدتها وتشهدها البلاد مشيرا الى ان هذا الدور ظهر بشكل واضح خلال المسيرة المباركة التي انطلقت منذ الاستقلال مرورا بالعقود الخمسة والتي نقلت الكويت بفضل من الله عز وجل وبسواعد ابنائها الى مصاف الدول المتقدمة.

واثنى سموه على الجهود التي يبذلها القائمون على مشروع (كويتي وافتخر) الذي يعتبر مفخرة شبابية في الكويت كونه مشروعا احتضن الشباب وساهم في ابراز ابداعاتهم وانجازاتهم في مختلف المجالات وتسخير طاقاتهم للعمل فيما يعود عليهم وعلى الوطن بالفائدة.

حضر اللقاء الوكيل بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك الصباح والوكيل المساعد بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد محمد الخالد الصباح.

back to top