دل بوسكي يجرب خيارات عدة في قلبي الدفاع

نشر في 11-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 11-10-2012 | 00:01
No Image Caption
جرب مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي خلال اليومين الماضيين العديد من الخيارات في مركزي قلبي الدفاع ترقبا لمباراتي ابطال العالم واوروبا لمواجهة بيلاروسيا وفرنسا غدا الجمعة والثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

ويسعى دل بوسكي الى سد فراغ غياب مدافعي برشلونة الاساسيين عادة جيرار بيكيه وكارليس بويول بسبب الاصابة، وهو اشرك لاعب وسط الفريق الكاتالوني سيرجيو بوسكيتس الى جوار قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس في تدريبات الثلاثاء، فيما دفع بزميل الاخير راؤول البيول في تدريبات الاربعاء.

في المقابل، لم يجرب دل بوسكي لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني خافي مارتينيز الذي استدعي الى صفوف المنتخب لقدرته على اللعب في مركزي الوسط الدفاعي وقلب الدفاع.

واستهل الاسبان مشوار التصفيات في افق بلوغهم النهائيات في البرازيل ومن ثم الدفاع عن اللقب العالمي الذي نالوه للمرة الاولى في تاريخهم قبل عامين في جنوب افريقيا، بفوز صعب على جورجيا (1-صفر) منتصف سبتمبر الماضي ضمن المجموعة التاسعة.

وتحتل اسبانيا المركز الثاني بفارق الاهداف امام جورجيا التي لعبت مباراتين على غرار فرنسا المتصدرة برصيد 6 نقاط. وتحتل فنلندا وبيلاروسيا المركز الاخير من دون رصيد، الاولى من مباراة واحدة والثانية من مباراتين.

back to top