17 لاعباً في التدريب الأول للأزرق أمس

نشر في 19-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2012 | 00:01
No Image Caption
بحضور 17 لاعباً وغياب تسعة، باشر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس، استعداداً لبطولة «خليجي 21» التي تقام بالبحرين.
يستأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في الخامسة والنصف من مساء اليوم، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في العديلية، استعدادا لخوض منافسات بطولة "خليجي 21" التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 5 الى 18 يناير المقبل.

وكان المنتخب استهل تدريباته أمس في نفس موعد ومكان تدريب اليوم، حيث شارك في التدريب 17 لاعباً، هم: نواف الخالدي، وفهد الأنصاري، ومساعد ندا، وخالد إبراهيم، وعامر المعتوق، وبدر المطوع (القادسية)، وفهد عوض، ووليد علي، وحسين حاكم، ومحمد فريح، وعبد العزيز السليمي، وطلال نايف، وفهد الرشيدي (العربي)، وطلال الفاضل، وعبد العزيز كميل (كاظمة)، وحميد القلاف (اليرموك)، وعبد الرحمن باني (النصر).

وغاب عن هذه التدريبات تسعة لاعبين، هم: علي مقصيد، وحسين فاضل، وطلال العامر، ويوسف ناصر، وحمد امان، وعبدالهادي خميس، ومحمد راشد الفضلي بداعي الاصابة، ومحمد دهش للإرهاق، إضافة إلى فهد العنزي الذي اعتذر بسبب ظروف خاصة.

حسين وغوران مع اللاعبين

وعقد مدير ومدرب المنتخب أسامة حسين والصربي غوران تافاريتش اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، حيث طالب حسين اللاعبين بضرورة طي صفحة بطولة غرب آسيا بشكل نهائي، والتركيز فقط في البطولة الخليجية، في حين اوضح غوران ابرز سلبيات اللاعبين في البطولة.

اليتامى: سننافس على اللقب

وأكد رئيس الجهاز الإداري للمنتخب يوسف اليتامى أن الأزرق سيدخل البطولة، بغية الحفاظ على لقبه الذي حققه في البطولة السابقة، مضيفا ان الفريق سينافس بقوة حتى الرمق الأخير من البطولة.

واستبعد اليتامى أن يكون للخروج المبكر من بطولة غرب آسيا تأثير سلبي على اللاعبين، مؤكدا ان الخروج جاء ﻷخطاء في اللائحة لا بسبب النتائج السلبية.

وبيَّن اليتامى أن اسامة حسين مازال يخاطب بعض المتعهدين لتأمين تجريبيتين للفريق في معسكر الإمارات، لافتا الى انه في حالة عدم التوصل الى اتفاق فسيتم الاكتفاء بالتدريبات.

البناي: تجهيز المصابين

من جهته، أكد طبيب المنتخب د. عبدالمجيد البناي انه يسابق الزمن من اجل تجهيز المصابين، مبينا ان اصابة علي مقصيد عبارة عن التواء في كاحل القدم وسيحسم امر اللاعب خلال ثلاثة ايام على الأكثر، في حين تم حقن محمد راشد بإبرة في الرباط الخارجي للركبة، وتم منحه ثلاثة أيام راحة، بينما تعرض حسين فاضل للإصابة في قرنية العين، وتم تحويله الى استشاري عيون وفي انتظار تقريره.

وقال البناي إن عبدالهادي خميس سيجرَّب اليوم او غدا على اقصى تقدير، بعد تعافيه من الشد في العضلة الخلفية، اما حمد امان فخضع لعملية صغيرة لتنظيف خراج في ساقه، لافتاً إلى أن باقي الاصابات عادية وتحتاج الى راحة فقط.

back to top