صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4865

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تعيين المكراد والزيد نائبين لمدير الإطفاء وترقيتهما إلى عميدين

  • 24-05-2012 | 00:01

• تدوير واسع يشهده الجهاز الشهر المقبل

• المنصوري وعابدين إلى التقاعد والأنصاري مديراً عاماً

صدر مرسوم أميري أمس الأول بترقية العقيدين الإطفائيين خالد المكراد وخالد الزيد إلى رتبة عميد، وتعيينهما نائبين لمدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء جاسم المنصوري.


وكشفت مصادر مطلعة أن الإدارة العامة للإطفاء ستشهد خلال الشهر المقبل حركة تدوير واسعة النطاق، تبدأ بتعيين العميد يوسف الأنصاري، الذي يشغل حاليا منصب نائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية، مديرا عاما للإدارة العامة للإطفاء خلفا للواء جاسم المنصوري، الذي سيحال إلى التقاعد لبلوغه السن القانونية نهاية العام الحالي، مشيرا إلى أن العميد الأنصاري ستتم ترقيته إلى رتبة لواء في حال تعيينه مديرا عاما للإدارة العامة للإطفاء.

وأضافت المصادر أن العميد المكراد، الذي يشغل حاليا منصب مدير إدارة الاطفاء البحري، سيعين نائبا للمدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية، وهو المنصب الذي كان يشغله العميد يوسف الأنصاري، لافتة إلى أن العميد خالد الزيد، الذي كان يشغل منصب مدير إدارة السلامة المهنية، سيعين بمنصب نائب المدير العام لقطاع الوقاية خلفا للعميد أمين عابدين الذي تقدم بطلب الاحالة إلى التقاعد.

وأشارت إلى أن الهيكلة الجديدة للإدارة العامة للإطفاء ستشمل جميع القطاعات بجهاز الاطفاء، وسوف يتم اعطاء الاولوية للقيادات الشابة بالجهاز بهدف ضخ دماء جديدة فيه.