الكاظمي يعلن قائمة أسرة النادي لانتخابات العربي

نشر في 17-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 17-10-2012 | 00:01
أعلن رئيس نادي العربي جمال الكاظمي قائمة أسرة النادي، التي سيترأسها، لخوض الانتخابات المقررة في 22 اكتوبر الجاري.

وضمت القائمة، إلى جانب الكاظمي، كلا من عبدالعزيز عاشور، نائبا للرئيس، وعبدالرزاق المضف أمينا للسر، وأحمد العمران أمينا للصندوق، وعادل الخالدي وخليل البلام وحسين معرفي ويوسف زكريا وفؤاد البلوشي وخالد عبدالنبي وسلمان بولند أعضاء.

وأكد الكاظمي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس، ان خوضه الانتخابات وتراجعه عن الابتعاد جاء نزولا عند رغبة شريحة كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية، مضيفا أن ذلك نابع من محبة الناس له وللنادي، وللحفاظ على تماسك المجاميع التي يملكها.

وأوضح ان تغيير الأعضاء في المجلس الحالي بلغ 70 في المئة، وهو ما وعد به في وقت سابق، في خطوة تهدف الى ضخ الدماء الشابة والعمل من اجل أفكار جديدة يتبناها المجلس الجديد، لافتا الى ان جميع من تعامل معهم من أعضاء بذلوا كل ما بوسعهم لتطوير الألعاب والنتائج، لكن الظروف لم تخدم بعضهم، مضيفا ان المسمى الحالي للقائمة "أسرة النادي" مستمر منذ انتخابات 2000 حتى الآن.

يذكر أن الكاظمي كان قد أعلن غير ذي مرة عن نيته الابتعاد عن النادي، وعدم الترشح لدورة جديدة بناء على رغبة شخصية وطلبات أسرية.

الحفاظ على البطولات

من جانبه، أكد عبدالعزيز عاشور أن خوضه للانتخابات يأتي بحثاً عن مصلحة العربي، ولإبقاء الزعيم زعيما، معربا عن تشرفه بخدمة النادي العربي والجمهور العرباوي الذي يعشق البطولات، وستسعى القائمة للمحافظة عليها، مشيرا الى ان نهج القائمة سيكون الاستماع الى جميع الآراء ووجهات النظر الأخرى دون تجريح.

بدوره، كشف يوسف زكريا انه سيكون مع زملائه مساهمين في بناء النادي اقتصاديا، سواء بالاستثمار المادي الذي من شأنه ان يزيد المردود من اجل التطوير للألعاب المختلفة.

هجوم لاذع

من جانبه، شن عضو الجمعية العمومية جاسم عاشور هجوما لاذعا على الأعضاء السابقين، الذين سبق لهم العمل مع الكاظمي وينتقدون عمل الإدارة الحالية، مضيفا: "الأعضاء الذين فشلوا فشلا ذريعا في الإدارات السابقة نجدهم ينتقدون عمل الإدارة، خصوصا أثناء المجلس الذي استمر من 1993 الى 1996"، متابعا: "رجالات النادي هم الذين يبنون لا الذين يضعون العراقيل".

back to top