«إعمار» تطلق مشروع بوليفاردي في إسطنبول

نشر في 04-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2012 | 00:01
سيساهم المشروع الجديد في تلبية الطلب المتنامي من قبل المستثمرين المحليين والدوليين للحصول على عقارات ضمن مدينة إسطنبول.
أعلنت «إعمار تركيا»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، إطلاق مشروعها التطويري متعدد الاستخدامات «بوليفاردي»، الذي يمتد على مساحة 67 ألف متر مربع، ضمن مجمّع عمراني جديد، الذي يندرج ضمن استراتيجية «إعمار» بالتوسع الاستراتيجي في الأسواق الناشئة الرئيسية.

ويأتي إطلاق «بوليفاردي» استناداً إلى الإقبال الكبير الذي حققه مشروع فلل «توسكان فالي» في اسطنبول –وفقا لإعمار- والذي يعد أول مشاريع «إعمار العقارية» في تركيا.

وسيساهم المشروع الجديد في تلبية الطلب المتنامي من قبل المستثمرين المحليين والدوليين للحصول على عقارات ضمن مدينة اسطنبول.

وسيضم ما يزيد على ألف مسكن فاخر، وفندقاً من فئة الخمس نجوم، يضم 190 غرفة، فضلاً عن تشكيلة واسعة من مرافق الترفيه والمكاتب، ومركز تسوق عالمي هو الأضخم من نوعه على الجانب الآسيوي من المدينة، ويضم أكثر من 400 متجر.

ووفقا لـ»إعمار تركيا»، فإن الجانب الأناضولي من المدينة شهد انتقال العديد من المنظمات المالية إليه، إثر انتقال البنك المركزي، ويقام المشروع على موقع مميز على كل محاور النقل الرئيسية.

يشار إلى أن المرحلة الثانية من مشروع «توسكان فالي» كانت قد اكتملت في يونيو 2012، ويمتد المشروع على مساحة 1.7 مليون متر مربع في الجانب الغربي من اسطنبول، ويبعد مسافة 20 كيلومتراً فقط عن مطار أتاتورك الدولي، و45 دقيقة عن مركز المدينة.

وإلى جانب الفلل التقليدية، تضم المرحلة الثانية من المشروع فللاً مزدوجة أصغر حجماً؛ فضلاً عن شقق سكنية مطلة على البحيرة والبحر، وأجنحة راقية، كما يتضمن المشروع في مرحلته الثانية رواقاً للتسوق، يحتضن 25 متجراً ونحو 3700 متر مربع من المساحات التجارية المتاحة للإيجار.

back to top