ميلان يجدد الثقة بأليغري

نشر في 14-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 14-11-2012 | 00:01
No Image Caption
جدد ميلان الثقة بمدرب فريقه ماسيميليانو أليغري بعد الخسارة امام ضيفه فيورنتينا 1-3 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأوضح ميلان الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري، في بيان نشره على موقعه في شبكة الانترنت "سنواصل العمل مع ماسيميليانو".

وأضاف ادريانو غالياني نائب رئيس النادي اللومباردي الذي خسر 6 مرات في 12 مباراة هذا الموسم: "لقد قمنا بتقييم عمل اليغري بعد مباحثات طويلة مع الرئيس (سيلفيو) برلسكوني ومدربنا، وجددنا الثقة بأليغري".

ووضع ميلان حداً للشائعات التي راجت مؤخراً في وسائل الإعلام الإيطالية ومفادها ان النادي سيقيل مدربه لأنه يخسر المباريات ويلعب بطريقة سيئة. وتنتظر الفريق 3 اختبارات حاسمة في الأسبوعين القادمين بينها رحلتان الى نابولي في الدوري المحلي واندرلخت البلجيكي في مسابقة دوري ابطال اوروبا، قبل أن يستضيف يوفنتوس متصدر الدوري.

وخسر اليغري هذا الصيف جهود أفضل لاعبين في تشكيلته، وهما الهداف الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، وقطب الدفاع الدولي البرازيلي ثياغو سيلفا بانضمامهما الى باريس سان جرمان الفرنسي، كما ان العديد من لاعبي الفريق لم يظهروا حتى الآن بمستواهم المعهود، خصوصا الغاني كيفن برينس بواتنغ الذي خيّب الآمال حتى الان، والبرازيلي الكسندر باتو العائد لتوه من الإصابة والبعيد عن مستواه ايضا والمدافع الفرنسي فيليب ميكسيس. وتابع غالياني "بطبيعة الحال نحن لسنا سعداء، ولكننا اعتبرنا ان تغيير المدرب لن يضمن لنا تغيير احوال الفريق. اليغري قام بعمل جيد في العامين الأخيرين (بطل الدوري عام 2011 والوصافة عام 2012)، ولذلك قررنا الاحتفاظ به".

وأوضح غالياني ان برلوسكوني سيكون يوم الجمعة المقبل في مركز تدريب ميلانو التابع للنادي "لأنه يريد ان يكون قريبا من اللاعبين".

back to top