سلة أمنية

نشر في 12-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2012 | 00:01
No Image Caption
نيبالية أنجبت طفلاً من ابن كفيلها في «سعد العبدالله»

اتهمت وافدة نيبالية ابن مخدومها بأنه واقعها بالإكراه وأنجبت منه طفلا منذ 3 أيام، حيث سجلت قضية في مخفر سعد العبدالله وجار التحقيق في ملابساتها.

مصدر أمني قال إن مواطنا جلب خادمته إلى مخفر منطقة سعد العبدالله، حيث أفاد لضابط المخفر بأن خادمته التي تعمل لديه منذ فترة أنجبت طفلا رغم أنها ليست متزوجة في الكويت، وبعد التحقيق معها قالت إن ابن كفيلها واقعها بالإكراه وأنجبت منه طفلا، وبناء عليه تم تسجيل قضية وأحيلت إلى التحقيق، لمعرفة ادعاء الخادمة والوقوف على ملابسات القضية.

انتحار

حاولت فتاة "بدون" الانتحار من خلال قطع شرايين إحدى يديها، حيث سارع ذووها بنقلها إلى المستشفى وتم إنقاذها من خلال الفريق الطبي، وسجلت قضية بحقها باسم "محاولة انتحار".

تهديد

في أروقة محافظة الجهراء، تقدمت مواطنة خليجية بشكوى إلى مخفر منطقة تيماء لتبلغ عن أحد الأشخاص قام بتهديدها بنشر صورها وتحريضها على الفسق والفجور، حيث ادعت أنه تعرف عليها في أحد المواقع الإلكترونية، وأراد الزواج منها سراً، وبعد رفضها هددها بنشر صورها وفضحها مقابل أن تخرج معه لمواقعتها، وبناء عليه تم تسجيل قضية وأحيلت إلى مباحث المنطقة لضبط الشاب.

ضبط آسيوي بحوزته 2 كيلوغرام من الأفيون

تمكّن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط وافد آسيوي وبحوزته 2 كيلوغرام من مادة الأفيون المخدرة.

وكانت المعلومات الواردة من المصادر السرية قد أشارت إلى أن المشتبه فيه يقوم بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي.

 وبعد التأكد من جدية المعلومات وصحتها، وبعد اتخاذ الإجراء القانوني، توجهت فرقة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات –إدارة المكافحة المحلية- إلى سكن المتهم وتم ضبطه وبحوزته مادة الأفيون، عثور عليها إلى جانب ميزان حساس، وجار إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

قطع التيار الكهربائي

عن مركز «مبارك الكبير»

أعلنت الإدارة العامة لمراكز الخدمة أنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن مركز خدمة مبارك الكبير يوم الأحد المقبل اعتباراً من السادسة صباحاًً حتى الثانية عشرة ظهراً، وذلك بناء على الاخطار الوارد من وزارة الكهرباء والماء الخاص بقطع التيار الكهربائي عن منطقة مبارك الكبير، لإجراء أعمال الصيانة اللازمة للمحطة التي تغذي مركز خدمة مبارك الكبير.

من ناحيتها، تدعو الإدارة العامة لمراكز الخدمة مراجعي المركز إلى التوجه إلى المراكز الأخرى القريبة لإنهاء معاملاتهم خلال فترة انقطاع الكهرباء.

62 مخالفة وضبط 66 شخصاً وحجز 16 مركبة بالأحمدي

في إطار الحملات الأمنية التي يقوم بها قطاع شؤون الأمن العام، واصلت إدارة العمليات والدوريات بمديرية أمن محافظة الأحمدي قيامها بحملة تفتيش على المناطق التابعة لنطاق المحافظة، أسفرت عن ضبط 57 شخصا مخالفا (بدون إثبات وانتهاء إقامة) بينهم شخص تم ضبطه دخل البلاد بعد إبعاده وأحيل إلى جهة الاختصاص.

كما ضبط 9 أشخاص مطلوبين على ذمة قضايا، وتم ضبط وإحالة 15 مركبة مخالفة تمت إحالتها إلى كراج ميناء عبدالله، كما ضبطت مركبة مسروقة، وتحرير 62 مخالفة مرور.

وتؤكد مديرية أمن محافظة الأحمدي استمرار حملاتها من أجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون.

back to top