البوليساريو تدعو إلى الضغط على الرباط
دعت جبهة البوليساريو في الجزائر أمس الأول المجتمع الدولي إلى ممارسة ضغط على الرباط، لتسمح بإجراء استفتاء حول حق تقرير المصير في الصحراء الغربية. وقال الأمين العام للجبهة محمد عبدالعزيز، في افتتاح الندوة الدولية الثانية حول «حق الشعوب في المقاومة: حالة الشعب الصحراوي»، إن «المملكة المغربية هي التي تنصلت من التزاماتها الدولية، وهذا يتطلب من العالم أن يسارع الى فرض العقوبات والضغوطات اللازمة على الحكومة المغربية حتى تكف عن عرقلة الاستفتاء».
(الجزائر - أ ف ب)