بعد خروجها من ديو المشاهير...باميلا الكيك: لا مانع من تقديم أغنية خاصّة بي

نشر في 01-11-2011 | 00:01
آخر تحديث 01-11-2011 | 00:01
لم يحالف الحظ الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في إكمال المشوار في برنامج «ديو المشاهير»، الذي يُعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال وتقدِّمه دينا عازار، فخرجت منه في الحفلة الماضية بعدما حصلت على أقل نسبة من تصويت الجمهور. وقالت بعفويّتها المعتادة: «لا أريد الخروج من البرنامج». من المقرّر أن تقدّم الكيك جائزتها التي تبلغ 15000 دولار أميركي لجمعية تُعنى بمرضَي السرطان والتلاسيميا لدى الأطفال.

اعتبرت الكيك في حديث خاص مع «الجريدة» أن مشوارها في «ديو المشاهير» كان تجربة جميلة جداً لن تنساها طيلة حياتها، خصوصاً أنها ليست للتسلية بحسب رأيها إنما تتطلّب جدّية ومثابرة لأن هدفها إنسانيّ بحت.

أضافت الكيك: «سُعدت بالوقوف أمام لجنة تضمّ فنانين كباراً كروميو لحود وأسامة الرحباني وعبدالله بالخير، وكنت أنتطر دائماً لحظة التقييم كي أسمع رأيهم بصوتي وحضوري، وكنت في كل مرة أستفيد من جميع ملاحظاتهم لأطوّر نفسي في ظهوري التالي لا سيما أنها بنّاءة وموضوعية».

وصفت الكيك الجوّ الذي كان سائداً بينها وبين زملائها بالعائلي مشيرة إلى أنهم جميعهم يستحقّون الوصول إلى النهائيات لتمتّعهم بمقوّمات فنية معيّنة، إلا أن قوانين البرنامج توجب مغادرة مشترك في كل حفلة وهذا أمر طبيعي بحسب رأيها.

كذلك لفتت الكيك: «كنت أتمنى البقاء ولم أكن أتوقّع المغادرة». وأكّدت أنها استمتعت بإطلالاتها كافة خصوصاً مع الفنان عاصي الحلاني الذي وصفته بوجه الخير عليها كذلك جوزف عطية ومعين شريف ومروان خوري.

احتراف الغناء

عن إمكان احترافها الغناء قالت الكيك: «أنا ممثلة بالدرجة الأولى وأفضّل التركيز على مهنتي، لكن لا مانع لدي من أن تكون لي أغنية متواضعة خاصّة بي». ثم أنهت حديثها بالدعاء بالتوفيق لزملائها في البرنامج لافتةً إلى أنها تنشغل راهناً بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل «أجيال» (يُعرض على شاشة الـ»أم. تي. في» اللبنانية)، إضافة إلى تصويرها مسلسلاً لبنانياً يُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

يُذكر أن الكيك ظهرت في البرايم الماضي بمظهر جديد قلّدت من خلاله مغنّيات «الروك آند رول»، وقدّمت أغنية «لما على طريق العين» مع الفنانة سارة فرح، وحصلت على 2 «Yes» و»No» من لجنة الحكم بعد أن انتقدها الرحباني على سوء اختيارها «اللوك» والثياب.

بالعودة إلى السهرة، فقد حلّ كل من «العملاق» وديع الصافي وسارة فرح وأميمة طالب ضيوفاً عليها، واستُهلّت بتقديم الممثل السعودي عمر الزين أغنية «يا قمر الدار» مع الصافي فأعطته لجنة الحكم 3 «Yes» تضامناً معه، ووجّه أعضاؤها تعازيهم للشعب السعودي على رحيل ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

بدوره، قدّم المخرج السوري سيف سبيعي أغنية «قدّك المياس» مع سارة فرح التي تمنّت له التوفيق والنجاح، وحصل على 2 «Yes» و{No».

تميُّز وتنسيق

كعادته، تميَّز الممثّل اللبناني كارلوس عازار بأدائه أغنية «جنات عا مدّ النظر» برفقة الفنان وديع الصافي ونال 3 «Yes» من لجنة الحكم وقال له الرحباني: «قدّمت الأغنية بثقة وهذا عائد الى الكبير الذي يقف إلى جانبك، أتمنى منك أن تنضبط في كل مرة تصعد فيها الى المسرح». كذلك أشاد الرحباني بالتنسيق القائم بين عازار والصافي لا سيّما في اللباس والألوان.

أما الملحّن اللبناني طارق أبو جودة فلم يكن خفيف الظلّ ولا عفوياً حين ظهر مرتدياً قميصاً أبيض كُتب عليه: «صوّتوا فقط لطارق وجعيتا»، وقال: «أهم حدثين على الساحة اللبنانية اليوم هو مشروع التصويت لمغارة جعيتا ومشاركتي في برنامج «ديو المشاهير»، ولا حين خاطب لجنة الحكم قائلاً من خلال «بيت عتابا» حضّره: «هل لجنة لي بحبّها كتير عطول بتقسا عليي/ لح جرب البس قصير وجن وكحل عينيي».

في الختام، قدّمت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أغنية «هيدا لبنان» مع الصافي، وأعربت عن فرحتها بالغناء الى جانبه قائلةً: «شرف كبير لي أن أغني بالقرب من العملاق وديع الصافي، وشرف كبير لي أيضاً أن أغني أمام لجنة التحكيم التي أقدّرها وأحترمها».

بدوره علّق الصافي على أداء بو غصن: «ماغي صوت حلو وأخلاق». فحصلت على 2 «Yes» من الرحباني وبالخير في حين أعطاها لحود «No».

back to top