الأمن المصري يقبض على عصابة تسرق السيارات وتبيعها لغزة

نشر في 04-09-2011 | 00:01
آخر تحديث 04-09-2011 | 00:01
أعلن مصدر عسكري مصري مسؤول أمس عن تشديد الإجراءات الأمنية في منطقة الجيش الثالث الميداني، الموجود في مدينة السويس وبعض مناطق شبه جزيرة سيناء، بعد ورود معلومات عن تزايد حركة التسلل والتهريب عبر الأراضي المصرية إلى قطاع غزة. وقال المصدر المسؤول في تصريحات لـ"الجريدة" أمس إن تشديد الإجراءات أسفر عن القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 فلسطينيين تخصصوا في سرقة سيارات ماركة "كيا" من مصر وتهريبها إلى قطاع غزة عبر الأنفاق. وكانت أجهزة الأمن تلقت عشرات البلاغات من المواطنين، خاصة من محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة- القليوبية) بتعرض سياراتهم الكورية من طراز (كيا سيراتو) للسرقة، وتمكن أفراد التشكيل من سرقة شفرة السيارات من داخل الوكيل الرئيسي الذي يبيعها في مصر، وفتح وسرقة العشرات من السيارات، ثم بيعها إلى البدو في سيناء مقابل 25 ألف جنيه للسيارة الواحدة لتهريبها إلى قطاع غزة.
back to top