!...NOT TO KILL THE

نشر في 22-10-2011
آخر تحديث 22-10-2011 | 00:01
No Image Caption
 ناصر حضرم السهلي فورد السفير الأميركي في سورية قال بالحرف الواحد "إن ما يحدث في سورية الآن يذكرنا بعراق 2004!".

وما يحدث الآن في سورية من قتل السوري للسوري هو أشبه  بحرب أهلية قد تجرف سورية في دوامة لا خروج منها حتى لو سقط النظام! فالحرب الشرسة على الشعب التي تحصل هناك، والقتل حتى لمن كانوا في جنازة يريدون أن يدفنوا الميت! تستدعي وقفة حازمة، فمع أي نظام تتحاور المعارضة ومع أي نظام تجتمع؟! والسؤال الذي يدور في عقلي أين المراقبون الدوليون؟!

***

الربيع العربي الذي يعيشه العالم العربي الآن يبدو أنه قد زحف إلى القارة الأوروبية والقارة الأميركية وشرق آسيا! بنظري الربيع العربي "يخوف"!

***

الحلم الخليجي في توحيد العملة الخليجية يبدو أنه أوهام! وقد يكون السبب أن دول الخليج اعتبرت بالمشكلة التي تواجهها اليونان! وتفرج العالم الأوروبي العاجز عن حل مناسب لهذه الأزمة!

***

والآن ماذا سيحدث بالضبط؟ نريد أن نعرف هل هناك عملة موحدة أم مجرد أحلام اقتربت من الأوهام؟! مع العذر للكلمة الأخيرة!

***

NOT TO KILL THE SYRIANS!... لا لقتل السوريين! لافتة رفعتها متظاهرة أمام مقر الجامعة العربية في القاهرة خلال تظاهرة تندد بالقمع الدامي الذي يواجه الشعب السوري الحر! فأرجو أن يتم تفاعل عربي جدي لحل الأزمة!

***

"إسلام شانيل" اسم محطة تلفزيونية إسلامية تنطق باللغة الإنكليزية في قلب العاصمة البريطانية لندن، وهي أول محطة تلفزيونية إسلامية تنطق باللغة الإنكليزية، وتنطلق من مبدأ الإسلام الصحيح وسنة رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم! نتمنى أن يحصل القائمون عليها على دعم الدول الإسلامية بشكل عام لأجل تحسين صورة الإسلام لدى العقول الغربية!

على يال الموضوع:

نرجو من بلدية الكويت أن تنظف قاع البحر... لأن الغبار وصل "تحت الماي"!

back to top