الأصفر مع الأخضر والجهراء مع الكويت في «السلة» اليوم

نشر في 22-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-12-2010 | 00:01
تشهد صالة نادي النصر في الساعة السابعة من مساء اليوم مباراة القادسية والعربي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري التمهيدي لكرة السلة في مباراة جماهيرية سيكون العربي بها في اختبار مدى منافسته مع بقية الفرق على إحراز اللقب.

ويحتل الفريقان المركزين الثالث والرابع برصيد 15 نقطة، وقد ضمن كل فريق منهما التأهل للدوري الممتاز بنسبة عالية، خصوصاً القادسية الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة أمام الكويت.

ويسعى الأخضر في مباراة اليوم الى الاستفادة من الظروف التي يعانيها القادسية من غيابات في صفوفه أمثال فهاد السبيعي وأحمد سعود للإصابة وناصر الظفيري للدراسة.

ويعتمد العربي في مباراة اليوم على جهود لاعبيه البارزين أمثال محمد المطيري، وعبدالمحسن خليفة، وفهد الرباح، ومحمد محزم بالإضافة إلى الأميركي ويستلي.

بينما يعول الأصفر في مباراة اليوم على جهود كل من عبدالله الصراف وعبدالعزيز الحميدي والأميركي بوكس.

وفي الساعة الخامسة يلتقي فريقا التضامن والسالمية وسيتصارع فيها الفريقان للهروب من مؤخرة القاع.

وعلى صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية في الساعة السابعة يلتقي فريقا الكويت الخامس برصيد 14 نقطة وبلا أي هزيمة، والجهراء صاحب المركز السادس برصيد 13 نقطة في مباراة لن تقل أهمية عن المباراة الأولى لما يملكه الفريقان من عناصر قادرة على إشعال المباراة.

ويسعى الكويت الى مواصلة مشواره في الدوري التمهيدي بلا هزائم، في حين يحاول الجهراء تعويض الخسارتين اللتين تلقاهما على التوالي من الساحل وكاظمة.

وسيبدأ الكويت كالعادة المباراة بالدفاع الضاغط "البرس"، الذي رسمه المدرب الألماني الجديد للفريق بيتر كعنوان للفريق هذا الموسم، كما سيعتمد بيتر على اختراقات حسين عبدالرحمن وراشد رياض وقيادة الأميركي بوني واتسون للهجمات

وسيشارك الجهراء محترفه الأميركي الجديد صانع الألعاب ديريك في أول اختبار له في البطولة، إذ سيعول المدرب الأميركي للفريق فالتون سلي عليه في قيادة هجمات فريقه وتخفيف الضغط عن نجمي الفريق عبدالعزيز ضاري ونايف الصندلي.

وعلى نفس الصالة يلتقي في الساعة الخامسة فريقا النصر واليرموك في مباراة متكافئة بين الطرفين لتقارب المستوى الفني بين الطرفين.

back to top