14 مليون جنيه تعيد متعب مجدداً إلى الأهلي

نشر في 06-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 06-09-2010 | 00:01
رفض محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي جميع الانتقادات التي وجهت إليه خلال الفترة الأخيرة بسبب صفقات اللاعبين الجدد.
قال محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي لـ"الجريدة" إن لجنة الكرة تدرس احتياجات الفريق قبل الإقدام على التعاقد على أية صفقة جديدة، ونسعى دائما الى وضع شروط محددة قبل التعاقد مع اللاعبين أهمها الانضباط الأخلاقي لتوفير النجاح للفريق الكروي الأول بالشكل الذي يصب في مصلحة الأهلي للفوز بالبطولات المحلية والإفريقية.

وأضاف الخطيب: "إننا نجحنا في إقناع اللاعب الدولي عماد متعب بالتوقيع رسمياً على عقود انضمامه الى الأهلي لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير المقبل ويحصل اللاعب على مقابل مادي يقارب الـ14 مليون جنيه، كما تم الاتفاق على أن يوافق الأهلي على دفع نصف قيمة أي تعاقد  لنادي ستاندرليج في حالة بيع متعب إلى أي ناد آخر" .

ومن جانبه، أعرب متعب عن سعادته بعودته من جديد لناديه وتمنى أن يكون عند حسن ظن الإدارة والجهاز الفني وزملائه اللاعبين والجماهير وقال إنني سأبذل قصارى جهدي من أجل استعادة مستواي كاملا مع يناير المقبل.

وأضاف أنه كان من الطبيعي العودة الى الأهلي في حالة عدم احترافي وكان من المستحيل اللعب لأي نادٍ آخر في مصر.

وفي نفس السياق أبدى متعب غضبه الشديد من كثرة الكلام عن علاقته بيارا نعوم، وقال هذه هي حياتي الشخصية ولا أتدخل في الحياة الخاصة بالآخرين ولذا أرفض تماما توجيه أية انتقادات لعلاقاتي لأنني لست متهورا أو مراهقا، ولن أسمح بالحديث عن علاقاتي الشخصية أو المساس بها.

على جانب آخر قال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي إن مباراة الفريق أمام نادي الحامول - أحد فرق الدرجة الثانية - اليوم ستقام على ملعب أهلي مدينة نصر عقب الإفطار، ويعد اللقاء فرصة طيبة لتجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى الفورمة المطلوبة استعدادا للمرحلة المقبلة التي ينتظر الأهلي فيها ارتباطات رسمية على المستويين الإفريقي والمحلي.

وأوضح خشبة أن محمد بركات سوف ينفذ خلال الفترة الحالية برنامج إعداد خاص نظرا لغيابه عن المباراة أمام هارتلاند لحصوله على إنذارين.

كما أكد خشبة أن اللاعب الجزائري أمير سعيود لم يصل إلى القاهرة حسب الموعد المتفق عليه وأنه تأكد أن سعيود محتجز في الجزائر بسبب مشكلة تتعلق بالتجنيد وهي ما عطلته عن العودة والانتظام في صفوف الفريق.

وعن إمكانية استقدام مصطفى كريم لصفوف الفريق الأحمر في يناير المقبل قال خشبة تم التفاوض مع مصطفى كريم في الفترة السابقة، وهو من الأسماء المطروحة أمامنا، لكن التجارب السابقة أثبتت ضرورة الهدوء وانتظار انتقالات يناير لاستيضاح أولوية ضم اللاعبين، من الممكن أن نضم لاعباً بعيداً تماماً عن الصورة، سننتظر حتى يناير ولن نتعجل ضم أي لاعب وخاصة في مركز المهاجم.

back to top