أخبار الشركات: "أريج" تؤسس "أي سي إل" في لندن وتوقيع عقد مع "هاردي"

نشر في 13-12-2010 | 15:37
آخر تحديث 13-12-2010 | 15:37
أفادت شركة المجموعة ‏العربية للتأمين (أريج)، بأنه تم تأسيس شركة أريج كابيتال المحدودة (أي سي إل) في لندن، وتم اعتمادها من قِبَل "لويدز" للعمل كعضو في ‏النقابة.

وتعتبر شركة "أي سي إل" شركة مملوكة بالكامل لـ"أريج"‏، وقد وقّعت الشركة عقداً مدته سنتان مع مجموعة "هاردي" للمشاركة في نقابة 382 التي تديرها "هاردي لدى لويدز"، وكذلك باكتتاب حصة تبلغ 7.5 في المئة من النقابة ‏في 2011.

وستوفر هذه الشركة لمجموعة "هاردي" رأسمالا إضافيا مرنا في ذات الوقت، يتيح لـ"أريج" اقتناص فرص في سوق لندن التأميني وتعزيز ‏العلاقات الاستراتيجية بين المجموعتين.‏

_________________________

"منا القابضة": اليوم مناقشة دمج "الكويتية المصرية للاستثمار العقاري"

ينعقد مجلس ادارة شركة منا القابضة اليوم، لمناقشة فكرة البدء في إجراءات دمج احدى الشركات التابعه لها في جمهورية مصر العربية ‏وهي الشركة الكويتية المصرية للاستثمار العقاري مع الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار، وفقا لأحكام القانون المصري الذي يجعل اختصاص تقييم الاصول للشركة المندمجة والدامجة من اختصاص الهيئة العامه للاستثمار والمناطق الحرة. ‏

____________________

"الصلبوخ" تبرم عقدَي بيع بـ 935 ألف دينار

أبرمت شركة الصلبوخ التجارية (الصلبوخ) ‏عقدَي بيع صلبوخ مع شركتَي "طاروف التجارية للآلات والمعدات والمقاولات" و"القمة الثنائية للتجارة العامة والمقاولات" بـ315 ألف دينار و620 ألفاً على التوالي، من الصلبوخ الجابرو الاماراتي ‏احجام مختلفة مدة 14 شهرا.

ومن المعروف أن الصلبوخ الذي سيتم بيعه ‏للشركتين من انتاج شركة كسارات الصلبوخ التجارية في دولة ‏الامارات العربية المتحدة- إمارة الفجيرة.

_____________________

14.9 مليون دينار خسائر "إيفا" في 9 أشهر

بلغت خسائر شركة الاستشارات المالية الدولية (إيفا)‏ 14.9 مليون دينار للأشهر التسعة المنتهية في 30-09-2010، بواقع 22.89 فلسا خسارة لكل سهم.

وكانت الشركة خسرت 7.2 ملايين دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وبلغت حينها خسارة السهم 10.98 فلوس.

back to top