مؤيدو جمال مبارك يجمعون 60 ألف توقيع لترشيحه للرئاسة

نشر في 16-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2010 | 00:01
أعلن الائتلاف الشعبي لدعم جمال مبارك للرئاسة، عن جمعه 32600 تفويض خلال الأسبوع الماضي منذ انطلاقه بداية الأسبوع الماضي، وذلك في إطار خطة الائتلاف لجمع 5 ملايين توقيع لتفويض أمين لجنة السياسات في الحزب الحاكم للترشح إلى انتخابات الرئاسة المقرر إقامتها العام المقبل.

ويأتي هذا في ما جمعت حملة جمال مبارك "مصر تتطلع إلى بداية جديدة" أكثر من 31 ألف توقيع من أجل تفويض جمال للترشح للانتخابات الرئاسية ليصل بذلك إجمالي التوقيع من الحملتين أكثر من 63 ألف توقيع خلال 10 أيام.

ويعتزم النشطاء في الحملتين تنظيم مؤتمرات جماهيرية اليوم في الوقت الذي ينظم فيه الائتلاف الشعبي مؤتمره الجماهيري الثالث في محافظة الشرقية، كما تنطلق في القاهرة حملة "مصر تتطلع إلى بداية جديدة" من أحياء الدويقة ومنشية ناصر الشعبية حيث سيبدأون في جمع التوقيعات من أهالي المنطقتين في أول نشاط لها داخل العاصمة.      

من جهته، قال منسق الائتلاف الشعبي مجدي الكردي إنه تلقى دعوى لحضور مؤتمر المصريين المقيمين في الخارج والذي سيتم تنظيمه خلال الشهر المقبل، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يحضر البرادعي وأيمن نور وجمال مبارك المؤتمر نفسه حيث تلقوا دعوات تفيد ذلك.

back to top