العجمي لـ الجريدة•: تطبيق المادة 45 على الأعضاء المتصارعين

نشر في 12-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2010 | 00:01
الذايدي لـ الجريدة•: أنا الرئيس الشرعي للاتحاد
تقدم مجموعة من اعضاء الاتحاد صباح امس في مكتب عمادة النشاط والرعاية الطلابية لرفع محضر اجتماع مفصل بناء على طلب مساعد العميد للتوجيه الطلابي د. فهاد العجمي الذي أكد على ضرورة أن يكون المحضر مفصلا ومشمولا بتواقيع الاعضاء وصور البطاقات المدنية لاعضاء الاتحاد المؤيدين لدعم رئاسة فيصل العتيبي.

الى ذلك، قال مساعد العميد للتوجيه الطلابي في التطبيقي د. فهاد العجمي "إن مجموعة من اعضاء الاتحاد قدموا لنا محضر اجتماع مرفقا به بطاقة 14 عضو اتحاد يطالبون بتعيين فيصل العتيبي رئيسا للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة".

وذكر العجمي في تصريح لـ«الجريدة» أن عمادة النشاط والرعاية ستتخذ اجراءات تجاه هذا الموضوع وتطبق عليها لوائح الاتحاد، مشيرا الى أن المادة 45 من لائحة الاتحاد تنص على أن "يجتمع اعضاء الاتحاد خلال اسبوع من الجمعية العمومية وعلى اثره ينتخب من اعضائه الرئيس ونواب الرئيس وامين الصندوق ورؤساء اللجان ونوابهم ثم يتقدمون لنا بمحضر اجتماع".

وقال العجمي "نحن لا نأخذ بالاتفاقات السابقة التي كانت من اساس عمل القائمة في ترشيح الرئيس وغيره من مناصب وانما نتخذ قرارات الاتحاد بشكل رسمي"، مبينا ان "العمادة وسيط بين الطرفين لحل المشكلة".

ولفت العجمي إلى ان هذه المشكلة عرضت على الشؤون القانونية وأفادت بتقديم محضر مفصل مشمل بتواقيع الاعضاء، ومن خلاله سيتم عرضه نتائج الموضوع على مدير عام الهيئة لاعتماده.

ومن جانبه، قال رئيس الهيئة الادارية للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فيصل مسلط الذايدي لـ"الجريدة": "انني الرئيس الشرعي للاتحاد المعتمد من قبل عمادة النشاط والرعاية الطلابية ولكن حتى الان لم يتم توزيع باقي المناصب الادارية"، نافيا وجود اي عراك بين اعضاء الاتحاد.

واوضح الذايدي ان المشكلة تكمن في ان ستة اعضاء من الاتحاد جلبوا لعمادة النشاط والرعاية الطلابية محضر مجموعة لجان الطالبات تشمل تواقيع طالبات مقدمة من عضو الاتحاد فيصل العتيبي وعند التأكد من صحة التواقيع تبين انها مزورة دون علم لجان الطالبات وتبين ان المحضر يشمل اعضاء على أنهم يدعمون العتيبي مرشحا للرئاسة".

back to top