حسام حسن لـ الجريدة.: الزمالك يتفوق على الأهلي في الصفقات

نشر في 09-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2010 | 00:01
قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لـ"الجريدة" إن جميع الصفقات التي تعاقد معها الجهاز الفني كانت بالاتفاق مع مجلس الإدارة الأسبق ولجنة الكرة، التي كان يمثلها ثنائي نجوم القلعة البيضاء إبراهيم يوسف وحازم إمام عضوا مجلس الإدارة.

وأضاف المدير الفني للزمالك أنه قام بضم مجموعة من اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق في المراكز الشاغرة التي كانت تحتاج إلى التدعيم السريع، خاصة أن الفريق الذي يرغب في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها يجب أن يمتلك البديل الكفء في كل المراكز، على ألا يقل هذا البديل عن اللاعب الأساسي في المستوى الفني أو البدني.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للزمالك لم يخطئ مثل بعض الأندية المتنافسة معه في البطولة المصرية، وعلى رأسهم النادي الأهلي الذي تعاقد مع أكثر من لاعب في مركز خط الوسط المدافع، تاركا باقي المراكز الموجودة في الملعب بدون أي تدعيم.

وأوضح حسام حسن أن الصفقات التي يتفاوض معها توأمه إبراهيم حسن مدير الكرة، ستكون من العيار الثقيل، لضمان الاستمرار بقوة في دائرة المنافسة على بطولة الدوري، وعلى رأس قائمة اللاعبين المنتظر أن يتم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل الأنغولي فلافيو مهاجم الأهلي السابق، والمحترف بين صفوف نادي الشباب السعودي، اضافة إلى محمد العربي حارس مرمى نادي سموحة ليكون البديل الجاهز مع عبدالواحد السيد الحارس الأساسي.

واختتم حسام حسن كلامه بأن الأهم في الوقت الراهن نجاح مجلس الإدارة في توفير السيولة المالية الكافية للصرف على الصفقات الجديدة، حيث إن الحفاظ على قمة الدوري المصري أصعب من الوصول إلى القمة.

back to top