المشعان لـ الجريدة•: سنضع ضوابط جديدة للتكليف في الفصل الصيفي المقبل

نشر في 17-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 17-08-2010 | 00:01
أعلن انتهاء مجلس إدارة الهيئة من تعديل لائحة الأبحاث العلمية
أكد نائب مدير عام الهيئة لقطاع البحوث في «التطبيقي» أن لائحة الترقيات ولائحة إجراءات العمل بالأقسام العلمية ستعرضان على اجتماع مجلس إدارة الهيئة المقبل.

أكد نائب مدير عام الهيئة لقطاع البحوث في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل المشعان أن إدارة الهيئة انتهت من تعديل لائحة الأبحاث العلمية بعد اخذ ملاحظات مجلس إدارة الهيئة وتعديلها بصورة نهائية وسيتم العمل بها بعد صدور قرار من مدير عام الهيئة د. يعقوب الرفاعي.

وذكر المشعان في تصريح لـ"الجريدة" أن "اجتماع مجلس إدارة الهيئة المقبل سيشتمل على عرض لائحتين على مجلس إدارة الهيئة هما لائحة الترقيات ولائحة إجراءات العمل بالأقسام العلمية لكليات الهيئة ليتم اعتمادهما"، مشيرا إلى أن "اللجان المشرفة على اللائحتين انتهت من كل التعديلات المطلوبة ولكن تنتظر الاعتماد النهائي".

وأضاف أن إدارة الهيئة ستدرس خلال فترة قريبة وضع ضوابط جديدة للتكليف والتدريس خلال الفصل الصيفي المقبل، مبينا أن الضوابط ستؤخد على ضوء تجارب فصول الصيفي في السنوات السابقة.

ومن جانب آخر، قال أمين صندوق الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سالم السويلم أن الهيئة الإدارية للاتحاد نظمت حفلا في مقرها بالفيحاء لاستقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك مساء الجمعة الماضي، مشيرا إلى أن أعدادا كبيرة من الطلاب توافدت إلى الاتحاد للتهنئة بتلك المناسبة الكريمة.

وبين السويلم أن الاتحاد حرص على تنظيم تلك الأمسية المباركة لزيادة أواصر الألفة والتعارف بين جموع الطلبة، وقد شهدت توافدا كبيرا من الطلاب، فضلا عن عدد من قيادات الهيئة الذين حرصوا على التواصل مع الطلاب في هذا الشهر المبارك.

back to top