أسامة حسني يطلب تحديد مصيره قبل انتقالات الشتاء

نشر في 10-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2010 | 00:01
يعيش أسامة حسني، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، حالة من الحزن البالغ بسبب عدم مشاركته كأساسي مع الفريق في المباريات الأخيرة، والاكتفاء ببقائه على دكة البدلاء.
أكد أسامة حسني مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، لبعض المقربين منه، أنه إذا استمر الحال كما هو عليه خلال الفترة المقبلة، ولم يشارك كأساسي فسيتقدم بطلب رسمي إلى لجنة الكرة من أجل منحه فرصة خوض تجربة جديدة مع أي ناد آخر، سواء داخل أو خارج مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع مهاجم الأهلي: "فاض بي الكيل بسبب عدم مشاركتي في المباريات رغم جاهزيتي منذ بداية الموسم، لكن حسام البدري، المدير الفني، لم يمنحني الفرصة، واكتفى بالدفع بي لبضع دقائق في أوقات حرجة من المباريات، مؤكداً أنه تضرر كثيراً، بسبب تجاهله المستمر، مما جعله يُفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: "لا شك في أن إشادة الجهاز الفني الدائمة بي أمر جيد وتسعدني كثيراً، لكن سعادتي بتلك الإشادة لن تكتمل إلا بتحقيق رغبتي والدخول في منافسة حقيقية مع بقية زملائي المهاجمين، فرانسيس ومحمد طلعت ومحمد فضل، لاسيما أنهم تلقوا مساندة تامة من المدير الفني، وصبر عليهم كثيراً، على عكس ما حدث معي".

back to top