الأهلي يواجه جاسكو في «بروفة أخيرة» لموقعة الشبيبة

نشر في 09-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-08-2010 | 00:01
يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق جاسكو استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل يوم 15 من الشهر الجاري، ويغيب عن المباراة لاعبو الفريق الدوليون الذين انضموا إلى المنتخب المصري استعدادا لمباراة الكونغو الودية.
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس تدريباته استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة لدور الثمانية ببطولة إفريقيا، والمحدد لها يوم 15 من الشهر الجاري.

جاء ذلك بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية عقب مباراة اتحاد الشرطة، في افتتاح مباريات الفريقين في بطولة الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ويخوض اليوم الفريق مباراة ودية أمام فريق جاسكو قبل السفر إلى الجزائر نهاية الأسبوع الجاري.

وغاب عن التدريبات لاعبو الفريق الدوليون الذين انضموا إلى المنتخب المصري استعدادا لمباراة الكونغو الودية المقرر لها بعد غد (الأربعاء)، وهم: محمد أبوتريكة وأحمد حسن وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام غالي ووائل جمعة ومحمد ناجي (جدو). وحرص حسام البدري المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين، وحذرهم من خطورة ارتكاب مثل الأخطاء التي وقعت في لقاء الشرطة، ومن تكرار لعبهم بدون حماس وإصرار، لأن ذلك يكلف الفريق خسائر فادحة، كما طالبهم بضرورة "نسيان" النتيجة والتركيز في لقاء الشبيبة.

وقال حسام البدري لـ"الجريدة" إن استعدادات فريقه مستمرة وبمنتهى القوة للقاء الفريق الجزائري، نافياً ما تردد عن أنه طلب نقل المباراة من مدينة تيزي أوزو إلى العاصمة الجزائر.

وأضاف البدري: "نتوقع استقبالا جميلا وحارا من الأشقاء بالجزائر، في إطار العلاقات القوية بين البلدين، وسنرد بنفس الترحاب والحفاوة عندما يأتي الأشقاء لمواجهتنا في القاهرة".

في ذات السياق، طلب الجهاز الفني للفريق من الجهاز الطبي بقيادة د. إيهاب علي تحديد مدى إمكان سفر حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق- الذي يعاني إصابة في العضلة الضامة- مع البعثة من عدمه، خاصة أنه يرغب في ضمه إلى قائمة المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أصبح فيه الليبيري فرانسيس جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية، والمشاركة مع الفريق في المباريات، بعد تخلّصه من أولى الإصابات التي طاردته هذا الموسم، ويسعى المهاجم الليبيري إلى الظهور بمستوى جيد في الفترة المقبلة، ليقوم بتغيير الانطباع السيئ الذي تركه لدى الجماهير الحمراء، منذ انضمامه إلى الفريق الموسم الماضي، ويعول فرانسيس الكثير على حسام البدري في تغيير تلك الصورة، مستغلاً اقتناعه بإمكاناته الفنية، ومنحه الفرصة لإثبات نفسه.

back to top