الشرطة «يقبض» على صدارة الدوري المصري

نشر في 03-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2010 | 00:01
حافظ فريق اتحاد الشرطة على صدارة الدوري المصري برصيد 15 نقطة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المسابقة بفوزه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.
نجح فريق اتحاد الشرطة في الحفاظ على صدارة الدوري المصري، بعد فوزه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، تقدم الإسماعيلي أولاً عن طريق عبدالله السعيد، وأدرك الشرطة التعادل للنيجيري بوبا مينسواه، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الشرطة إلى 15 نقطة ويحافظ على صدارة الترتيب، ويظل رصيد الإسماعيلي 11 نقطة في المركز السادس.

وفي إطار منافسات الأسبوع ذاته، حقق فريق المقاولون العرب الفوز الثاني له هذا الموسم بعد تغلبه على سموحة 2/1، وأحرز أهداف المباراة، موسى كابيرو للمقاولون وبشير التابعي مدافع سموحة بالخطأ في مرماه، وأحرز حمادة السيد مدافع المقاولون في مرماه الهدف الوحيد لسموحة، ليرتفع رصيد المقاولون إلى 7 نقاط، ويتجمد رصيد سموحة عند 3 نقاط.

وحقق الإنتاج الحربي فوزاً كبيراً على مضيفه الاتحاد السكندري بستة أهداف مقابل ثلاثة، أحرز أهداف الإنتاج كوابينا يارو "هاتريك" ومحمد فوزي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه، وسعيد مراد ومحمد شديد قناوي، وسجل ثلاثية زعيم الثغر مارك مبوا، وأحمد جلال، واوتوبونغ، ليرتفع رصيد الإنتاج إلى النقطة الثالثة عشرة وبقي في مشوار المطاردة نحو اعتلاء صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد زعيم الثغر عند النقطة السادسة.

وواصل فريق وادي دجلة انتصاراته بالفوز على فريق الجونة بهدفين نظيفين، أحرزهما مصطفى طلعت وعاشور التقي، ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى 9 نقاط، بينما يتجمد رصيد الجونة عند النقطة 5.

استقالة إسماعيل يوسف

عقب نهاية مباراة دجلة والجونة أعلن إسماعيل يوسف المدير الفني للأخير استقالته، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة نادي الجونة.

وقال أحمد الصحيفي المشرف العام على فريق الجونة، إن مجلس إدارة النادي يبحث حالياً تعيين مدير فني جديد للفريق، وتوجه بالشكر إلى إسماعيل يوسف على الفترة التي قضاها مع الفريق، خاصة أنه ساعد الفريق في الوصول إلى الدوري الممتاز.

back to top