«المالية» اطلعت على مستندات البراك بشأن تجاوزات «الكويتية للاستثمار»

نشر في 21-09-2010 | 00:09
آخر تحديث 21-09-2010 | 00:09
«الداخلية والدفاع» تحقق اليوم في قضية المتهمين بالمخدرات والإجهاض
كشفت مصادر برلمانية لـ"الجريدة" أن اللجنة المالية البرلمانية التي عقدت اجتماعا أمس، اطلعت على مستندات قدمها النائب مسلم البراك بشأن تجاوزات الهيئة العامة للاستثمار والشركة الكويتية للاستثمار، كان البراك أثارها أخيراً.

وقالت المصادر إن اللجنة، بصفتها لجنه تحقيق، استمعت الى البراك الذي شرح وجهة نظره وعرض ما لديه من معلومات تثبت وجود التجاوزات التي تحدث عنها في إحدى الجلسات.

وأضافت أن اللجنة بصدد توجيه الدعوة الى وزيري المالية مصطفى الشمالي والتجارة والصناعة أحمد الهارون للاستماع إلى ردودهما بشأن ما قدمه البراك من معلومات ومستندات، مؤكدة أن اللجنة قطعت شوطاً طويلاً في التحقيق وستنجز تقريرها قبل دور الانعقاد المقبل.

كذلك، تجتمع لجنة الشؤون الداخلية والدفاع البرلمانية اليوم للتحقيق في ما طرحه النائب البراك أيضاً عن تعامل غير قانوني قامت به وزارة الداخلية في قضية المخدرات والإجهاض والمتهم فيها شخصان غير كويتيين.

ومن المقرر أن يحضر اجتماع اليوم، الذي يأتي استكمالاً لاجتماعات سابقة، وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد ومدير عام العلاقات العامة في وزارة الصحة فيصل الدوسري. من جانب آخر، تعقد اللجنة المالية اجتماعاً في العاشرة من صباح اليوم لمناقشة مشروع قانون بشأن تنظيم الوكالات التجارية بحضور الوزير الهارون.

back to top