معسكرات لفرق القادسية خلال عطلة نصف السنة

نشر في 11-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2010 | 00:01
بحث مجلس إدارة نادي القادسية تكاليف المعسكرات الخارجية للفرق الرياضية، وقرر الموافقة على المعسكرات بحد أقصى
5 آلاف لكل فريق بالنادي.
وافق مجلس إدارة نادي القادسية على إقامة معسكرات لفرق قطاع الناشئين لكرة القدم، وألعاب القوى، والسباحة والإسكواش، وتنس الطاولة خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي، وكانت هذه الفرق قد سبق لها أن طلبت إقامة معسكرات خارجية، لكن طلباتها رفضت من قبل مجلس الإدارة لعدم وجود مورد مالي لتلك المعسكرات.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي محمود الرزوقي في تصريح خاص لـ"الجريدة" إن مجلس الإدارة قرر الموافقة خلال اجتماعه الأخير على المعسكرات، بعد مناقشة الأمر وعرض فواز الحساوي نائب رئيس النادي السابق تحمل نصف تكاليف معسكر ناشئي كرة القدم، مضيفا أنه خلال جولته الأسبوع الماضي بالنادي واجه العديد من الطلبات بخروج الفرق الى معسكرات خارجية لعدم جدوى المعسكرات الداخلية، مما جعله يعرض الأمر مرة أخرى على مجلس الإدارة، وتمت الموافقة على أن يكون المعسكر للفرق بدولة البحرين أو السعودية وبتكاليف لا تزيد على 5 آلاف دينار للفريق الواحد.

وعلى صعيد متصل قال الرزوقي إن مجلس الإدارة وافق على الكتاب الوارد من نادي المد البحريني، الذي طلب فيه من النادي استضافة الفريق في الكويت خلال الفترة من 16 حتى 22 يناير الجاري.

من ناحية أخرى كشف الرزوقي عن مراجعة وتدقيق لجميع موظفي النادي من عاملين وفنيين وإداريين ومدربين للوقوف على مدى استفادة النادي من خدماتهم للعمل على التخلص من الزائدين عن الحاجة.

back to top