مصر: مذيع تلفزيوني شهير يقتل زوجته رمياً بالرصاص

نشر في 20-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-07-2010 | 00:01
استيقظ أمس، الوسط الإعلامي في مصر، على جريمة قتل، بطلها مذيع شهير بالتلفزيون الرسمي، أطلق الرصاص على زوجته، انتقاما لكرامته، بعد أن صفعته المجني عليها على وجهه وعايرته بأنها تنفق عليه، إثر مشاجرة عائلية بينهما.

 تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا في الساعات الأولى من صباح أمس، من شقيقة المجني عليها، بإطلاق زوج أختها، إيهاب صلاح، (45 عاما)، المذيع بالتلفزيون المصري، الرصاص على شقيقتها، فأرداها قتيلة.

وأوضحت مصادر أمنية أن المتهم كان على خلاف مع زوجته، ماجدة كمال كامل، 35 عاما، صاحبة محمصة بُن شهيرة، وخلال اليومين الأخيرين تصاعد الخلاف بشدة، حيث كانت تتهمه بإقامة علاقة مع سيدة أخرى، وفي يوم الحادث عاد الزوج إلى البيت، الكائن بمنطقة الهرم، متأخرا، فنشبت بينه وبين زوجته وشقيقتها مشاجرة.

وقال المتهم في التحقيقات الأولية، إنه قتل زوجته، انتقاما لكرامته التي أهدرتها، لأنها صفعته على وجهه أمام الجيران، وحطمت نظارته الطبية، وعايرته بأنها تنفق عليه، وأنه يخونها.

وأكدت شقيقة المجني عليها، أن أختها تشاجرت مع المتهم، لأنه يقيم علاقة مع سيدة أخرى، وأنه عاد إلى منزله متأخرا في ليلة الحادث، ونشبت بينهما مشاجرة، تصاعد خلالها غضب المجني عليها فصفعته على وجهه، فأسرع إلى غرفة النوم وأحضر سلاحه المرخص، وأطلق عليها رصاصة استقرت في رأسها، وماتت في الحال.   

back to top