المطيري لـ الجريدة•: «المنشق» ليس عضواً في القائمة الاجتماعية

نشر في 30-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2010 | 00:01
دعاه إلى مناظرة أمام الجموع الطلابية لكشف الحقائق
صرّح منسق القائمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت عبدالله المطيري تعقيبا على انشقاق الطالب فهد دشتي بأن ما حصل عار عن الصحة تماما، مؤكدا أن الطالب لم يكن عضوا عاملا بالقائمة.  

وأكد المطيري لـ"الجريدة" أن "المنشق لم يمتلك أي صلاحية ليمثل القائمة وأنه كان فقط مؤيدا لها، كما ان انشقاق دشتي لم يكن لأسباب جوهرية ولم يملك أي دليل على القائمة الاجتماعية التي كانت وما زالت تحوز ثقة الجموع الطلابية في كلية العلوم الاجتماعية"، مضيفا أن "ما ذكره يعد تشكيكا في الطلبة المؤيدين لها وتشكيكا في تاريخ القائمة الائتلافية وتشكيكا في أكثر من ثلاثة أجيال في جامعة الكويت، وعليه نطالبه بالاعتذار الرسمي عما بدر منه مع مراعاة ألا يزج بالطلبة في كليه العلوم الاجتماعيه او جامعة الكويت في أي من تصريحاته".

وتساءل المطيري "ما صفته التي على اساسها يحذر الطلبة المستجدين من القائمة؟ هل المستجدون فقط هم من يصوت للقائمة الاجتماعية ؟"، مضيفا "على الطالب ان يراجع نفسه أولا بأسباب إنشقاقه التي لا تمت لنا بصله ولم يثبت لها اي أدلة وألا يطعن في إخوانه بالقائمة الائتلافية الذين حازوا ثقة أغلبية الجموع الطلابية على مدى أكثر من ربع قرن من الزمان واكثر من 6000 طالب في الانتخابات الاخيـرة".

ولفت إلى أن "أي عامل من القائمة الاجتماعية مستعد لمناظرة الطالب فهد دشتي بل وندعوه الى ذلك ليس امام المستجدين فقط ولا امام طلبة كلية العلوم الاجتماعية وإنما أمام الجموع الطلابية في جامعة الكويت ونحن في انتظار رده".

back to top