صراع شرس بين الزمالك والاتحاد السكندري على «المربع الذهبي»

نشر في 22-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2010 | 00:01
تنطلق اليوم منافسات الأسبوع التاسع عشر بالدوري العام بإقامة خمس مباريات، من المتوقع أن تشهد ندية وإثارة، إذ يحل الزمالك ضيفاً على الاتحاد السكندري، ويلتقي المقاولون مع الإسماعيلي، ويصطدم إنبي بالإنتاج الحربي، ويستدرج بتروجيت نظيره الجونة، وينصب بترول أسيوط "كميناً" لاتحاد الشرطة.

يشهد استاد المكس بالإسكندرية منافسة حامية "الوطيس" تجمع بين الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري، في ظل الأجواء الملتهبة بين الفريقين بسبب أزمة محمد ناجي "جدو"، وهو ما جعل مسؤولي القلعة البيضاء يطلبون في وقت سابق ضرورة حماية فريقه خوفاً من جماهير مدينة الثغر.

وتزداد سخونة المباراة للرغبة الجامحة بين الفريقين في اقتناص النقاط الثلاث من أجل الدخول في منطقة المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، حيث يسعى الاتحاد السكندري إلى مواصلة مغامرة النتائج الجيدة التي يحققها تحت قيادة البرازيلي كابرال بحثاً عن الوصول إلى النقطة 29 واختطاف المركز الخامس من الزمالك، في المقابل يرغب الفريق الأبيض في استمرار صحوة الانتصارات والقفز إلى المركز الرابع خاصة أنه يمتلك 27 نقطة في رصيده بفارق نقطتين فقط عن طلائع الجيش صاحب المركز الرابع.

ويستضيف المقاولون نظيره الإسماعيلي في لقاء "أولاد العم" الذي دائماً ما يتسم بالندية، ويدخل الدراويش مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل المحافظة على حظوظه بالمنافسة على لقب بطولة الدوري للموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة، على الجانب الآخر يرغب محمد عامر المدير الفني للمقاولون في تحقيق الفوز بحثاً عن الدخول في منطقة الأمان، حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وفي السويس، يدخل بتروجيت مواجهة أمام الجونة في لقاء يسعى من خلاله الفريق البترولي-صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة- إلى حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على الوصافة والبقاء بجانب الأهلي، بينما يسعى الجونة إلى تعديل أوضاعه والابتعاد عن "شبح الهبوط" في ظل احتلاله المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

ويصطدم إنبي بمواجهة قوية أمام الإنتاج الحربي في لقاء يدخله الفريق البترولي بالمركز التاسع برصيد 24 نقطة، في مقابل فريق الإنتاج الذي يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة.

وفي الصعيد، يحل اتحاد الشرطة ضيفاً على بترول أسيوط برصيد 12 نقطة والمركز الخامس عشر، بينما يدخل الشرطة وهو في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

back to top