الموسوي يستضيف نجوم «يا صديقي» العرب والخليجيين

نشر في 04-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2010 | 00:01
No Image Caption
بمناسبة بدء التصوير في الكويت
أقامت شركة "جلوبل جلف ميديا للإنتاج الفني والدعاية والإعلان" مساء أمس الأول، مؤتمرا صحافيا في فندق "هوليدي إن الداون تاون"، بشأن مسلسل "يا صديقي" الذي انطلق تصويره منذ أيام في الكويت.

حضر نخبة من النجوم والممثلين المؤتمر الخاص بمسلسل "يا صديقي" الذي بدأ تصويره في الكويت.

وشابَ المؤتمر فوضى عارمة وسوء تنظيم وغياب الانضباط من قِبل المنظّمين وبعض الممثلين المشاركين في المؤتمر.

ورغم امتعاض بعض الصحافيين الذين عبّروا عنه علنا عبر المايكروفون، مطالبين المعنييّن بضبط الجلسة، فإن الوضع بقي على حاله.

وفي سؤال للفنانة اللبنانية مادلين طبر وجهه إليها أحد الصحافيين عمّا إذا كانت راضية عن هذه الفوضى، جاء ردّها غريبا لا يرقى الى مستوى فنان عريق "بالنهاية هيدا مؤتمر عربي"!!!

المشاركون

شارك في المؤتمر حسين المنصور، منصور ومحمد المنصور، عبدالإمام عبدالله، هدى الخطيب، صباح بركات، مادلين طبر، سلمى سالم، عبدالله السكرين، طلال السدر، الممثل التركي دانيال، صمود، مها محمد، حسان يونس، سوزي، بالإضافة الى مؤلف المسلسل حافظ قرقوط والمخرج عمار رضوان.

وفي كلمة للمنتج رزاق الموسوي، رحّب فيها بالحضور، لفت الى ان العمل على المسلسل بدأ منذ سنتين ونصف السنة، عندما بدأ المؤلف حافظ قرقوط كتابته، وهو عمل عربي خليجي مشترك، سيصوّر في عدّة بلدان أبرزها سورية ولبنان وأوكرانيا، كما لفت الى أن المسلسل انطلق تصويره في الكويت منذ أيام.

ويقوم ببطولة المسلسل الضخم مجموعة من نجوم الوطن العربي، من سورية صفاء سلطان، صباح بركات، وسيم الرحبي وحسان يونس، من لبنان مادلين طبر، من مصر محمد رياض، من تركيا دانيال عبدالفتاح، من الخليج منصور حسين المنصور، علي السبع، فخرية خميس، هدى الخطيب ومها محمد، من الأردن وائل نجم، بالإضافة الى عدد كبير من نجوم الشاشة العربية الذين لم يُكشف عن أسمائهم بعد.

وتدور قصة المسلسل حول علاقة حب صادقة رومانسية تجمع  بين شاب وفتاة، وهي دراما اجتماعية حول شاب فقير يتكفل خاله وزوجته بمصاريف دراسته في إحدى جامعات أوكرانيا، وفي الجامعة يتعرف الشاب على صديقين تركيين يغيران حياته، إذ يمر بظروف متباينة، وعندما تضيق به السبل يجد خاله وزوجته إلى جانبه، ومع مرور الوقت يحاول صديقه إقناعه بالزواج، ويمكّنه من رؤية أكثر من فتاة حتى يرتبط بها، لكن لا تعجبه أيٌّ منهن، وعندما يهمُّ بالخروج من المنزل يرى فتاة جميلة يُعجب بها ويطلب من صديقه المساعدة ليتقرّب منها ويتزوجها، وهنا تبدأ الأحداث الأليمة، إذ أن هذه الفتاة هي خطيبة الصديق الذي يضحّي بسعادته من أجل صديقه.

ويتناول المسلسل أيضا الصداقة بمعناها الجميل التي جمعت بين شابين أحدهما والده سوري وأمّه كويتية، والآخر من مصر وأمّه لبنانية، يتقاسمان متاعب الحياة. وبالفعل يحاول الصديق الابتعاد عن خطيبته تدريجيا، حتى يتمكن صديقه من الزواج بها، وبعد فترة يرث الشاب الفقير ثروة طائلة، ويصبّ تركيزه حول كيف سيردّ الجميل الى صديقه.

back to top