النصر السعودي يفاوض مساعد ندا شفوياً

نشر في 14-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2010 | 00:01
علمت "الجريدة" أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات شفوية مع لاعب نادي القادسية مساعد ندا، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة أو الانتقال الدائم.

وفي تصريح خاص لـ"الجريدة" قال رئيس مجلس إدارة نادي القادسية محمود الرزوقي، إن اللاعب تحدث معه بشأن العرض الشفوي المقدم إليه من نادي النصر السعودي، وأكد له أن النادي السعودي سيرسل كتاباً رسمياً خلال الأيام المقبلة للحصول على خدماته، موضحاً أن النصر فضّل الحصول على موافقته المبدئية قبل الخوض في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي القادسية.

وأكد الرزوقي أن النادي لن يقف في طريق أبنائه المخلصين لتأمين مستقبلهم الكروي والمادي، خصوصاً أن نادي القادسية لديه العديد من اللاعبين الأكفاء، مشيراً إلى أن النادي سيوافق على عرض نادي النصر إن كان مناسباً لإمكانات اللاعب مادياً ومعنوياً، مع الحفاظ على كل حقوقه أثناء وجوده بالمملكة العربية السعودية.

وعن موقف نادي الوحدة السعودي الذي سبق له أن طلب ندا، أشار الرزوقي إلى أن النادي لم يتلق رداً حتى الآن من نادي الوحدة السعودي على كتاب القادسية بشأن الموافقة على إعارة ندا إلى صفوف الوحدة، الذي سبق أن تقدم بكتاب يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب دون تحديد المدة المطلوبة، أو تحديد ما إذا كان المبلغ المقدم من حق اللاعب أم النادي.

وطالب الرزوقي بضرورة فتح باب الاحتراف أمام اللاعبين المحليين، ما يعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى تطبيق نظام الاحتراف الكامل في الداخل، مما يطور من مستويات اللاعبين والتزامهم التدريبات.

back to top