الزمالك يقفز إلى المركز الرابع بالفوز على الاتحاد... وبتروجيت ينفرد بـ «الوصافة»

نشر في 24-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2010 | 00:01
No Image Caption
تابع الزمالك انتصاراته المتتالية، ورفعها إلى 6 بفوزه الثمين على مضيفه الاتحاد السكندري 2-1، وارتقى إلى المركز الرابع مؤقتا لأول مرة هذا الموسم برصيد 30 نقطة.
اقتنص الزمالك أغلى ثلاث نقاط في زحفه نحو قمة مسابقة الدوري الممتاز، إثر فوزه على نادي الاتحاد السكندري على ملعبه ووسط جمهوره باستاد المكس بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما علاء علي وأحمد جعفر للفريق الأبيض، بينما أحرز هدف الاتحاد الوحيد محمود شاكر، ليرتفع رصيد الزمالك الى 30 نقطة، محتلا المركز الرابع، بينما يتوقف رصيد الاتحاد عند النقطة 26 في المركز الثامن.

بدأ الزمالك منذ الدقائق الاولى بالضغط على جميع خطوط الملعب، لاستخلاص الكرة وبناء الهجمات حتى تمكن علاء علي في الدقيقة السادسة من الشوط الأول من إحراز هدف التقدم للزمالك، من خلال انطلاقة في الجهة اليمنى للاتحاد، وسدد الكرة لترتطم بالعارضة وتسقط داخل المرمى، ويحاول الاتحاد التعويض عن طريق تسديدة لمحمد ناجي "جدو" يتصدى لها الحارس عبدالواحد السيد ببراعة.

شوط متكافئ

نجح زعيم الثغر في تعديل أوضاعه في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 20 ادرك محمود شاكر الظهير الأيسر هدف التعادل من ضربة ثابتة، بعدما سدد الكرة على يمين الحارس عبدالواحد، وبعد ذلك دفع حسام حسن في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي بحسين ياسر على حساب علاء علي، وأعاد الزمالك كفة المباراة لصالحه مرة أخرى في الدقيقة 32، عن طريق أحمد جعفر الذي وصلت إليه الكرة وهو منفرد بالحارس الهاني سليمان فراوغه بمهارة شديدة وأودعها منتصف المرمى.

لعبة الكراسي الموسيقية

وعزز بتروجيت تربعه على عرش المركز الثاني برصيد 35 نقطة، وذلك بعدما تغلب على ضيفه الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيد الجونة عند النقطة 18 بالمركز الرابع عشر.

وتعادل الإسماعيلي إيجابيا مع مضيفه المقاولون العرب بهدف لكل منهما، واستقر الإسماعيلي بهذا التعادل في المرتبة الثالثة برصيد 32 نقطة، ورفع المقاولون رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر.

وخطف الإنتاج الحربي ثلاث نقاط ثمينة من أنياب مضيفه إنبي، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف، بهذه النتيجة رفع الإنتاج رصيده للنقطة 27 في المركز السادس، بينما يقبع إنبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وعمق الشرطة من جراح مضيفه بترول أسيوط بالفوز عليه في عقر داره بهدفين لهدف، بتلك النتيجة حافظ الشرطة على مركزه السابع برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد البترول عند النقطة 12 في المركز الخامس عشر.

back to top