العفاسي: لن أرضخ لأي ضغوط

نشر في 02-02-2010 | 00:12
آخر تحديث 02-02-2010 | 00:12
• اجتماع «هيئة الشباب» كاد يصل إلى تشابك بالأيدي

• الجزاف: حل الأزمة الرياضية خلال أيام
شدد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد العفاسي على ضرورة استعجال تحديد موعد جلسة الرياضة من أجل العمل على إخراج الكويت من مأزق التعليق والإيقاف، مؤكداً أن الحكومة ستنظر في التعديلات التي طلبها نواب لجنة الشباب والرياضة.

وقال العفاسي، رداً على سؤال لـ "الجريدة" بشأن ما أثير أخيراً عن تعرضه لضغوط نيابية وتلويحات باستجوابه على خلفية القضية الرياضية: "من يرضخ للضغوط يقعد في بيته، ولن أرضخ أو أستجيب لمثل هذه الضغوط"،

وأضاف: "لا يوجد ما يسمى بالضغوط، وطالما أقسمت أمام صاحب السمو أمير البلاد على رعاية مصلحة البلد، فمعياري الوحيد في قراراتي هو مصلحة البلد وليس الضغوط".

من جانب آخر، شهد الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الهيئة العامة الشباب والرياضة مساء أمس بمقر الهيئة، اختلافاً بين الأعضاء كاد يصل إلى تشابك بالأيدي، ما دفع رئيس مجلس الإدارة اللواء متقاعد فيصل الجزاف إلى إنهائه، لاستكماله في وقت لاحق.

وكان أعضاء محسوبون على مجالس إدارات الأندية المنحلة، طالبوا أثناء الاجتماع بتشكيل مجالس إدارات جديدة بدلاً من الحالية التي تم تشكيلها عقب حل المجالس السابقة، بحجة عدم حياد أعضاء المجالس الحاليين، لكن باقي الأعضاء رفضوا هذا الأمر، لعلمهم بأن الطلب يقصد منه تعيين مجالس موالية للأندية المنحلة للاستفادة منها في عملية تسجيل العضويات الجديدة في الجمعيات العمومية للأندية أو التسديد عن الأعضاء المسجلين سلفاً دون الالتزام بالقواعد والنظم المعمول بها.

وقال اللواء الجزاف عقب الاجتماع: "بناءً على رغبة سامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد سيتم الانتهاء من الأزمة الرياضية خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف ان "اليومين المقبلين سيشهدان اتخاذ العديد من القرارات المهمة والحاسمة"، رافضاً كشف النقاب عن هذه القرارات إلا بعد الانتهاء من صياغتها بشكل نهائي.

back to top