كاظمة يستهل مشواره في «الطائرة العربية» بمواجهة القطن اليمني

نشر في 24-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2010 | 00:01
No Image Caption
الشباب الإماراتي انسحب في اللحظة الأخيرة
يلتقي في السابعة من مساء اليوم فريق كاظمة مع منافسه القطن اليمني، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة العربية الـ 28 للأندية للكرة الطائرة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة حالياً وتستمر حتى 4 مارس المقبل.

يستهل فريق كاظمة مشواره في البطولة العربية الـ 28 للاندية للكرة الطائرة، التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة حالياً وتستمر حتى 4 مارس المقبل، في السابعة من مساء اليوم بلقاء فريق شباب القطن اليمني ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.

ويسعى كاظمة إلى تقديم عرض جيد في أول ظهور له في البطولة، وتحقيق الفوز للاقتراب خطوة من التأهل للدور الثاني وعدم توديع البطولة مبكراً.

وسيخوض كاظمة مبارياته بمعنويات عالية خاصة بعد الاستعداد الجيد للبطولة، من خلال المعسكر القاهري الذي استمر 10 ايام، ولعب هناك 5 مباريات تجريبية، وستكون الرؤية واضحة لمدرب الفريق الصربي الكسندر ومساعده الوطني خالد البحوه، بالنسبة إلى جميع فرق المجموعة بعد متابعة مباريات أمس.

ومن المتوقع أن يعتمد الكسندر على المحترفين البورتريكي فيكتور والتونسي مروان جارسي، ولاعبي العربي المعارين للفريق عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي، الى جانب لاعبي الفريق الاساسيين وهم: موسى بحروه وناصر الرفاعي ومحمد اسحق، وربما يدفع الصربي الكسندر بعبدالله بوفتين وأحمد الملا حسب الحاجة.

وكان فريق القطن اليمني خاض مباراته الاولى أمام الاهلي المصري في افتتاح البطولة أمس في ساعة متأخرة.

مباريات اليوم

وتقام اليوم ست مباريات ضمن منافسات المرحلة الثانية للدور الاول، حيث يلتقي الهلال السعودي (حامل اللقب) مع صحم العماني، وسموحة المصري مع الصناعة العراقي، واتحاد الشرطة القطري مع الشرطة العراقي، وقطر القطري مع النهضة السوداني، وأهلي بنغازي الليبي مع الشبيبة البوشرية اللبناني، والاهلي المصري مع الجزيرة الإماراتي.  

يأتي هذا في الوقت الذي انسحب فيه فريق الشباب الإماراتي في آخر لحظة من البطولة، وهو ما تسبب في إلغاء جميع مبارياته في المجموعة الثانية.

بحروه: إصرار على المنافسة

قال موسى بحروه قائد فريق كاظمة لـ "الجريدة" إن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على المنافسة على اللقب العربي، مؤكدا أنهم سيخوضون البطولة بروح قتالية.

back to top