صباح الناصر: سأقاضي عبدالكريم عبدالقادر إن لم يعتذر

نشر في 09-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2010 | 00:01
No Image Caption
خلال مؤتمر صحافي حضره عدد من مطربي «هاب»
عقدت شركة هاب للإنتاج والتوزيع الفني مؤتمراً للكشف عن تفاصيل تعاقداتها مع المطربين المنضمين حديثاً إليها، وتسليط الضوء على إصدارات الشركة الحديثة.

أكد رئيس مجلس الإدارة الشيخ صباح الناصر رغبة شركة هاب للإنتاج والتوزيع الفني في استقطاب أسماء مرموقة في عالم الغناء العربي، مشيراً إلى ضرورة رعاية الموهوبين سواء في الخليج أو الدول العربية الأخرى، وقال: ارحب بانضمام أي مطرب عربي يمتلك المواصفات الجيدة ليكون أحد اعضاء مطربي شركة هاب.

ثم استغرب صباح الناصر تصريحات المطرب عبدالكريم عبدالقادر بشأن عدم دعم شركة هاب له خلال الفترة الماضية، قائلا: "تعجبت كثيراً من كلام المطرب عبدالكريم عبدالقادر حينما ذكر في مؤتمر صحافي أن شركة هاب لم تقدم له شيئا بشأن الدعاية والإعلان، كما وصف عملية التسويق والتوزيع للألبوم بأنها دون المستوى".

وأضاف: "أطالب عبدالكريم عبدالقادر بالاعتذار أمام الملأ وفي مؤتمر صحافي، لأنه قدم معلومات مغلوطة، وأعتقد أن هذا أمر مشروع حفاظا على سمعة الشركة والعاملين فيها".

وأكد الناصر أنه ينوي اللجوء إلى القضاء لانصافه في حال عدم اعتذار المطرب عبدالكريم عبدالقادر عن هذا التصرف، وضمن اتجاه الشركة لمقاضاة مجموعة من المطربين كشف الشيخ الناصر أنه بصدد تحريك دعاوى قضائية ضد مجموعة مطربين أخلوا ببنود العقود المبرمة معهم، محذرا المطرب عصام كمال، ومشددا على ضرورة دفع الشرط الجزائي أو سيكون مصيره خلف أسوار السجن.

وفي ما يتعلق بفسخ عقد المطرب عبدالعزيز الضويحي يقول الناصر: "اسألوا الضويحي عن السبب الذي اضطرني إلى فسخ العقد، فقد قام بتصرفات غير لائقة".

عقد احتكار

بدوره، تحدث المغني علي عبدالله عن ألبومه الجديد قائلاً: "يتضمن 11 أغنية، وهو أول تعاون لي مع شركة هاب، بعد أن أبرمت معها عقد احتكار جديد، وحاولت التدقيق كثيرا في اختياراتي".

وعن تصريحات المطرب عبدالكريم عبدالقادر قال عبدالله: "ما قاله خالي الفنان عبدالكريم عبدالقادر في مؤتمره الصحافي، يخصه وحده، لا أتدخل فيه ولا يعني لي شيئا، وهو يخص الشيخ صباح الناصر، وهو الوحيد الذي له القرار".

برنامج «ألبوم»

من جانبه، قال المغني الشاب العراقي أحمد برهان: "بعد مشاركتي في برنامج ألبوم نجوم العرب، الذي كان يعرض على قناة MBC، انضممت إلى شركة هاب، وقدمت ألبوم (أمرك) الذي تعاونت فيه مع مجموعة من الملحنين والشعراء"، مبديا سعادته كأول مغن عراقي ينضم إلى شركة هاب.

أما المغني السوري رامز جبر فقال: "بعد مشاركتي في برنامج سوبر ستار تعاونت في البومي الأول مع كل من الشعراء عوض بدوي وحمديه التيتي ومحمود عبدالعزيز، ومن الملحنين محمد يحيى وحمدي صديق ومحمود خيامي وامجد العطافي وعزيز الشافعي وغيرهم".

كما تحدث المغني طارق سليمان عن أحدث اصداراته، مشيراً إلى أن له كليبا جديدا يعرض عبر شاشات القنوات الغنائية بعنوان "جارت الدنيا" من اخراج وليد نصيف.

back to top