أمل رزق: «نجلاء» شخصية مختلفة عن راقية إبراهيم

نشر في 21-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 21-03-2010 | 00:01
No Image Caption
باشرت تصوير دورها في «مذكرات سيئة السمعة»
باشرت الفنانة أمل رزق تصوير دورها في المسلسل الجديد "مذكرات سيئة السمعة"، بانتظار موعدَي تصوير مسلسلَين آخرَين هما "آه يا زمن" و"القطة العامية".

أمل رزق تعيش في هذه الأيام أجواء الشخصية الجديدة داخل استوديو 21 في مدينة الانتاج، لتقف أمام زملائها الممثلين خالد زكي وسوزان نجم الدين ولوسي ومحمود عبدالمغني وحسين الإمام ومحمود الجندي وعايدة عبدالعزيز، في مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، وهو من انتاج قطاع الانتاج وتأليف الكاتب محمد مسعــــود وإخراج

د. خالد بهجت.

وقالت أمل رزق عن مشاركتها بهذا العمل: "أنا سعيدة جدا بالاشتراك في مسلسل (مذكرات سيئة السمعة)، انتاج قطاع الإنتاج ذلك القطاع الذي بدأت حياتي الفنية فيه وتخرجت فيه، وأنا أعشق قطاع الإنتاج لدرجة ان بعض الزملاء أطلقوا علي لقب (بنت القطاع)، وفرحتي الأكبر في أن تكون عودتي إليه في شكل ولون جديدين، في ثالث تعامل لي مع المخرج د.خالد بهجت".

وذكرت رزق تفاصيل شخصيتها الجديدة في المسلسل: "أجسد شخصية نجلاء التي تدرس في كلية الحقوق وتحصل على الليسانس، وتقع في حب محام مشهور يلعب دوره الفنان خالد زكي، وترفض العمل في مهنة المحاماة من اجله وتسعى جاهدة إلى أن تكون بجواره وتوافق على العمل معه كمديرة مكتبه لتحقق غايتها، لدرجة اعتقادها أنها ستتوج هذه العلاقة بالزواج".

وأضافت: "أعجبني الدور لأنه رومانسي ويحتوي الكثير من الأحاسيس، والحب يصل معها إلى حد الجنون لدرجة انها تفعل أشياء كثيرة لا ترضى عنها لتحقق أهدافها، مثل النظرية الميكافيللية التي تقول (الغاية تبرر الوسيلة)".

وأوضحت رزق سبب اختيارها هذا الدور: "الشخصية فيها تنوع بعيدا عن الشكل المكرر، حتى لا يصنفني المخرجون ويحصروني في أدوار معينة لا استطيع الخروج منها، إضافة إلى انني قررت ان اقدم في كل عام مفاجأه تضيف إلى رصيدي، وعلى سبيل المثال آخر أدواري التي اشاد بها الجمهور والنقاد كان شخصية اليهودية راقية ابراهيم في مسلسل (أنا قلبي دليلي)، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق لي شعبية كبيرة وقدم لي خطوة مهمة".

وتابعت: "شخصية نجلاء في مسلسل (مذكرات سيئة السمعة")، لا تجعلني أقلق على نجاحي في دور راقية ابراهيم، لأنها مختلف تماما والموضوع قوي للغاية لم أقرأه من قبل، على الرغم من ان المسلسل هو أول عمل لمؤلفه الكاتب الصحفي محمد مسعود".

وأكدت رزق رفضها العديد من المسلسلات بقولها: "أعتذرت عن أعمال كثيرة هذا العام لأنني لم أجد فيها ما يضيف إلى رصيدي الفني، ولن أعلن عنها حتى لا أسبب حرجا لزملائي الذين سيجسدون هذه الأدوار".

وأخيراً كشفت رزق عن عملين آخرين بقولها: "أنا في انتظار الاعلان عن موعدي تصوير الدورين الخاصين بي في مسلسلين هما (آه يا زمن) من تأليف الكاتب ضياء دندش واخراج ياسر زايد وانتاج محسن علم الدين، و(القطة العامية) من انتاج أحمد نور وتأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل".

back to top