رديف الأزرق يتعادل مع التعاون السعودي في ثالث تجاربه الودية

نشر في 01-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 01-08-2010 | 00:01
تعادل المنتخب الكويتي الرديف لكرة القدم أمام نظيره فريق التعاون السعودي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول، وذلك في ثالث تجارب الرديف الودية خلال معسكره القاهري الذي يقيمه في إطار استعداده لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في الـ24 من سبتمبر المقبل.

من جانبه، أعرب يوسف اليتامى رئيس وفد الرديف لـ"الجريدة" عن رضاه التام بالمستوى الطيب الذي قدمه لاعبوه أمام الفريق السعودي، ونجاحهم في التكشير عن أنيابهم منذ بداية اللقاء حتى نهايته.

وقال اليتامى إن تجربة التعاون السعودي كانت لها تأثير إيجابي على نفوس بعض اللاعبين الذين تألقوا خلال هذا اللقاء، في الوقت الذي ظهروا فيه بمستوى متواضع جداً خلال التجربتين الماضيتين أمام ناديي الشرطة ومصر المقاصة.

وأضاف أن التعادل في التجربة الأولى أمام المقاصة والخسارة أمام الشرطة ثم التعادل أمام التعاون، يعد مؤشراً طيباً لمستوى الفريق في المرحلة المقبلة.

وأوضح اليتامى أنه يأمل أن يكون منتخب الرديف عند حسن الظن به من جانب محبيه، وأن يظهر بالمستوى المنتظر والمأمول منه في بطولة غرب آسيا، في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المتميزين في جميع المراكز.

وأشاد اليتامى بالجهود الشاقة التي يبذلها المدرب الصربي غوران مع جميع اللاعبين خلال المعسكر وحرصه الشديد على الوصول بهم إلى أقصى درجات التجانس والتفاهم داخل الملعب وخارجه.

back to top