الزمالك يتعاقد مع عبد الشافي ويفاوض بابا أركو

نشر في 13-06-2009 | 00:00
آخر تحديث 13-06-2009 | 00:00
نجحت إدارة الزمالك في ضم اللاعب محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر لنادي غزل المحلة، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، كما تسعى الإدارة إلى ضم اللاعب الغاني بابا أركو مهاجم فريق القوات المسلحة.

علمت «الجريدة» من مصادرها داخل جدران القلعة البيضاء، أن مجلس إدارة نادي الزمالك نجح في ضم اللاعب محمد عبدالشافي الظهير الأيسر لنادي غزل المحلة لمدة ثلاث سنوات مقبلة، اعتباراً من مباريات الموسم الجديد، وأن اللاعب سيكون ضمن الفئة الأولى داخل النادي بحصوله على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد، وسيتم الإعلان عن الصفقة في غضون الساعات القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من الإجراءات النهائية للتعاقد.

جاء ذلك بعد حصول ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك على توقيع عبدالشافي على عقد انتقاله رسمياً، بعد موافقة المهندس فؤاد عبد العليم رئيس نادي غزل المحلة على بيع اللاعب الذي أبدى رغبته الشديدة في اللعب للفريق الأبيض في أكثر من مناسبة ماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي كثف فيه أعضاء لجنة الكرة بالزمالك اتصالاتهم مع مسؤولي نادي طلائع الجيش من أجل ضم اللاعب الغاني بابا أركو مهاجم فريق القوات المسلحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بمقابل مادي قدره 2 مليون جنيه لمسؤولي الطلائع، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، وذلك بناء على رغبة السويسري دي كاستال الذي طلب التعاقد مع بابا أركو بالاسم، مؤكداً أنه سيكون إضافة كبيرة لصفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد في حالة ضمه رسمياً.

في السياق ذاته، ترددت أنباء داخل الزمالك بأن لاعب الفريق محمد إبراهيم والذي انتهت إعارته مع نهاية الموسم المنقضي وقع سراً على عقود انتقاله إلى النادي الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، بعد أن فشل في معرفة مصيره النهائي داخل صفوف الفريق الأبيض، إلا أن بعض المصادر أكدت أن هذا الأمر مجرد ورقة ضغط من اللاعب نفسه من أجل قيد اسمه في قائمة الفريق للموسم الجديد.

على صعيد آخر، تتجه النية لدى مجلس إدارة الزمالك إلى إقامة معسكر الفريق في البرتغال استعداداً للموسم الجديد، بعد أن تم إلغاء فكرة إقامته في سويسرا بسبب التكلفة المادية المرتفعة، وسيتم حسم ذلك الأمر بعد عودة دي كاستال من إجازاته لتحديد معه معالم المعسكر الخارجي والاستقرار على قائمة الفريق النهائية وتحديد أسماء اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم.

back to top