باسل الصباح يعلن مشاركة الكويت في بطولة قطر الدولية للربع ميل

نشر في 03-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-02-2010 | 00:01
No Image Caption
عقد الشيخ باسل سالم الصباح أمس الأول المؤتمر الصحافي الأول لنادي الكويت للربع ميل للسيارات والدراجات النارية، أعلن خلاله مشاركة الكويت في المرحلة النهائية من بطولة قطر الدولية "للربع ميل" برعاية سامية من سمو أمير البلاد.
أعلن الشيخ باسل الصباح رئيس نادي الكويت "للربع ميل" أمس مشاركة الكويت برعاية من صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد وبمساندة من سمو ولي عهده الامين في المرحلة السابعة والنهائية لبطولة الدولية للربع ميل التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة يوم 25 فبراير الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الاول بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ فيصل العبدالله الصباح وأعضاء وفد الكويت المشارك في البطولة.

وفي بداية المؤتمر شكر الشيخ باسل حضرة صاحب السمو امير البلاد على دعمه اللامحدود للرياضة بصفة عامة، ونادي ومتسابقي الربع ميل بصفة خاصة.

جوائز للكويتيين

واوضح الشيخ باسل أن الجولة الختامية تشمل 7 فئات وستشارك الكويت في 6 منها متوقعاً أن يكون للفريق الكويتي نصيب كبير في المراكز الاولى.

وكشف الصباح عن جوائز البطولة مقدمة من النادي القطري للربع ميل يرأسه الشيخ خالد آل ثاني، وهناك مكافآت وجوائز خاصة للكويتيين الحاصلين على افضل 3 مراكز في كل سباق.

مضمار سالم الصباح

من جانبه، أكد الصباح أن مضمار النادي سوف يرى النور خلال الفترة القادمة بعد تخصيص ارض له وسيكون على احدث طراز عالمي مما سيجعله قبلة لعشاق سباقات الربع ميل في المنطقة، مشيراً إلى أنه سيحمل اسم المغفور له الشيخ سالم الصباح، لافتا الى ان هناك اتجاها لاختصار اسم النادي من "نادي الكويت للربع ميل للسيارات والدراجات النارية"، إلى نادي الكويت للربع ميل.

الفرق بين نادي السيارات والربع ميل

وأوضح الصباح الفرق بين النادي الكويتي للسيارات والدراجات النارية الذي يرأسه الشيخ أحمد الداود ونادي الكويت للربع ميل للسيارات والدراجات النارية الذي يرأسه شخصياً، قائلاً إن نادي الربع ميل يضم أربع ألعاب رياضية أسفلتية هي الربع ميل وكارتنغ ودرفيتنغ والمهارات.

واختتم الشيخ باسل المؤتمر بتوجيه الشكر الى مسؤولي الدولة وخاصة الهيئة العامة للشباب والرياضة ومديرها فيصل الجزاف على تسهيل اجراءات اشهار النادي.

back to top