الإصابة تُبعِد عجب عن لقاء القادسية والاتحاد السوري

نشر في 15-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-03-2010 | 00:01
No Image Caption
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية البلاد متوجهة إلى سورية، لملاقاة فريق الاتحاد السوري ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشهدت الساعات الأخيرة ضربة قوية قد تؤثر في القوة الهجومية الفعالة للفريق، إذ اضطر نجم الفريق وهدافه أحمد عجب إلى التخلف عن السفر، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء التدريب الأخير بالكويت، وهي عبارة عن تجمع مائي في الركبة.

وقال رئيس الوفد مدير الكرة في الفريق إبراهيم المسعود، إن غياب عجب لن يؤثر في الفريق، خصوصا أنه يضم عددا من المهاجمين المميزين أمثال بدر المطوع وحمد العنزي وفراس الخطيب.

وقال: "نسعى إلى الفوز في اللقاء واعتلاء قمة المجموعة، خصوصا أننا تعادلنا في اللقاء الأول أمام النجمة اللبناني إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت بالكويت".

وأكد المسعود أن اللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة للفوز باللقاء وتخطي عقبة الاتحاد السوري، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم سيلعب مهاجما منذ بداية اللقاء، أملا في إحراز هدف مبكر مع التأمين الدفاعي، خشية الهجمات المرتدة للفريق السوري.

وأوضح المسعود أن الجهاز الفني اجتمع مع اللاعبين قُبيل السفر، وشرح لهم الطريقة التي سيتعامل بها مع المباراة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني تابع أمس إحدى مباريات فريق الاتحاد السوري في الدوري، وركز على نقاط القوة والضعف عنده.

back to top