تأجيل اجتماع مجلس «التطبيقي» أخر ترقيات أعضاء هيئة التدريس

نشر في 07-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 07-07-2010 | 00:01
أعرب أعضاء هيئة تدريس بكليات "التطبيقي" عن استهجانهم تأجيل اجتماع مجلس إدارة الهيئة لأنه أدى إلى تأخير اعتماد ترقياتهم.

استنكرت مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تأجيل اجتماع مجلس إدارة الهيئة الذي كان من المتوقع انعقاده في نهاية الشهر الماضي أو بداية الشهر الجاري.

وذكرت المجموعة لـ"الجريدة" أن "تأخير اجتماع مجلس إدارة الهيئة أخر اعتماد ترقياتهم ويعني أنه سيؤجل إلى اجتماع مجلس إدارة الهيئة المقبل الذي لم يحدد موعده حتى الآن"، مبينين أن "كشف الأسماء كان مدرجا على جدول أعمال اجتماع مجلس إدارة الهيئة الذي لم ينعقد".

ومن جانب آخر، قال منسق عام قائمة المستقبل الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالعزيز الشمري "إن القائمة وبالتعاون مع قسم التربية البدنية في كلية التربية الأساسية بصدد تنظيم دورات تدريبية للطلبة الراغبين في الالتحاق بالقسم من المستجدين والمحولين إلى كلية التربية الأساسية".

وأوضح الشمري أن "التسجيل للدورة يبدأ اليوم، وعلى الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة تسجيل أسمائهم لدى أي من العاملين بالقائمة المنتشرين في الكليات والمعاهد التطبيقية"، مشيرا إلى أن "القائمة حرصت على تنظيم تلك الدورة لمساعدة الطلبة على اجتياز اختبار القدرات وتذليل الصعوبات التي يمكن أن تواجههم".

back to top