المشعان لـ الجريدة•: سنعدّل لائحة الأبحاث في بداية الفصل الثاني

نشر في 10-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2010 | 00:01
No Image Caption
«مجلس رابطة أعضاء تدريس التطبيقي وافق على تأسيس لجنة للشكاوى»
أكد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن مجلس إدارة الرابطة وافق على تأسيس لجنة تعنى بشكاوى أعضاء هيئة التدريس.

أكد نائب المدير العام لقطاع البحوث في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل المشعان أن قطاع التعليم التطبيقي ماض في تعديل لائحة الأبحاث بداية الفصل الثاني، رغم عرضها على اجتماع مجلس إدارة الهيئة السابق وتسجيل بعض الملاحظات عليها،  وطلب تعديلها.

وأشار المشعان في تصريح لـ"الجريدة" إلى أن اللائحة ستعرض على اجتماع مجلس إدارة الهيئة المقبل لعرضها على رئيس مجلس إدارة الهيئة وزيرة التربية والتعليم د. موضي الحمود وأعضاء المجلس للموافقة عليها أو رفضها".

وعلى صعيد آخر، أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس بالتطبيقي د. احمد المطيري موافقة مجلس إدارة الرابطة على تأسيس لجنة تعنى بشكاوى أعضاء هيئة التدريس، وتتكون من نخبة من أعضاء هيئة التدريس القانونيين ذوي الخبرة.

وأشار المطيري في تصريح للصحف إلى ضرورة أن يلجأ عضو هيئة التدريس في البداية إلى تقديم شكواه إلى المسؤولين بالهيئة وفقا للوائح المعمول بها بالهيئة، ومتى ما وجد عدم اهتمام إدارة الكلية أو الهيئة بشكواه يحق له بعدها تقديم شكواه إلى الرابطة التي بدورها تحول الشكوى إلى هذه اللجنة لتقديم الرأي القانوني الذي يعرض من اللجنة على مجلس الإدارة لتعرضه بعد ذلك على المسؤولين بالهيئة والدفاع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة كلفه بالإشراف على تأسيس هذه اللجنة.

back to top