الجاسر لـ الجريدة•: عمادة نشاط «التطبيقي» تعدّ جدول مباريات الفصل الثاني

نشر في 15-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-03-2010 | 00:01
الكندري أميناً عاماً للمجالس الطلابية الخليجية
تجتمع عمادة النشاط والرعاية الطلابية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمديري مؤسسات التعليم العالي لإعداد جدول دوري مباريات الفصل الدراسي الثاني.

كشف مساعد العميد النشاط الرياضي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. طه الجاسر عن عقد عمادة النشاط والرعاية الطلابية اجتماعا مع مديري النشاط والرعاية الطلابية في مؤسسات التعليم العالي اليوم لإعداد جدول دوري مباريات الفصل الدراسي الثاني.

وقال الجاسر في تصريح لـ"الجريدة" "ستختتم فعاليات المخيم الربيعي لعمادة النشاط والرعاية الطلابية السبت المقبل وسيتخلل حفل الختام مهرجان رياضي لكليات ومعاهد الهيئة وسيشمل النشاط مباريات لكرة القدم والطائرة وبعض ألعاب التسلية".

ومن جانب آخر، أعلن الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في بيان صحفي أمس أن "وفدا من الهيئة الإدارية شارك في الأسبوع الثقافي والعلمي السابع لدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم في مدينة جدة خلال الفترة من 6-10 مارس الحالي"، مبينا أن "الأسبوع الثقافي تخلله العديد من الفعاليات، منها جلسة حوارية هي الأولى خليجيا، وتولى رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة لدولة الكويت وليد الكندري الأمانة العامة للجلسة الحوارية لتأسيس مجالس استشارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى تأسيس مجالس استشارية للجامعات التي لا يوجد بها اتحادات طلابية، لإتاحة الفرصة لكافة شرائح الشباب الخليجي لخوض غمار التجربة النقابية لما لها من فوائد متعددة منها صقل مواهب الشباب وإعدادهم الإعداد الجيد لتولي المناصب القيادية مستقبلا.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة قد أصبح من المساهمين في وضع حجر الأساس لتلك المجالس الطلابية التي سترى النور قريبا، موضحا أن التوصيات الختامية خلُصت إلى إنشاء لجنة للتنسيق والمتابعة مرتبطة بمجلس عمداء شؤون الطلاب لمؤسسات وجامعات التعليم العالي لدول مجلس التعاون.

back to top