الرومي لـ الجريدة•: نبحث مع «الإطفاء» خفض شروط قبول المتقدمات لدورة رقيب

نشر في 15-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-07-2010 | 00:01
لجان الطالبات في «اتحاد التطبيقي» اختتمت حملة «جمالي لربي»
أكدت نائبة مدير عام الهيئة لقطاع التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سعاد الرومي أن قطاع التدريب سيجتمع مع الإدارة العامة للإطفاء لدراسة سبب ندرة المتقدمات لدورة رقيب إطفاء وبحث خفض شروط التقدم، مشيرة إلى أن الهيئة انتهت من استقبال المتقدمين للدورات الخاصة بكافة تخصصاتها.

وأوضحت الرومي في تصريح لـ"الجريدة" "أن قلة عدد المتقدمات إلى دورة رقيب إطفاء دفعتنا إلى أن نعقد اجتماعا لمعرفة السبب، وإذا تمت الموافقة على تخفيف الشروط فسيتم إصدار إعلان في الصحف المحلية لاستقبال الحالات التي تنطبق عليها شروط التقديم مرة أخرى".

ومن جانب آخر، أعلنت أمينة السر المساعد في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة في "التطبيقي" سارة العنزي أن لجان الطالبات في الاتحاد نظمت حفلا ختاميا للمسابقة التي أقيمت على هامش حملة "جمالي لربي" التي نظمها الاتحاد للطالبات في كليات ومعاهد الهيئة في وقت سابق، وتضمنت المسابقة توزيع أسئلة على الطالبات من واقع المحاضرات الدينية نفسها، وشاركت فيها أعداد كبيرة من الطالبات حيث تم تجميع الإجابات الفائزة ومن ثم تم إجراء سحب عليها عن طريق القرعة بحضور عضوات الاتحاد.

وقالت العنزي إن الاتحاد وزع على الفائزات جوائز قيمة من الالماس والمجوهرات، وهي المرة الأولى التي توزع فيها هدايا قيمة من هذا النوع.

back to top